اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, May 20, 2010

في بيان رسمي .. اتحاد الكرة يرد على مفاجأة شوبير ويدين إتهامه بالتخطيط لإعتداءات الجزائر


الاتحاد يدين تعامل بعض الإعلاميين مع الأزمة
أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بياناً يدين فيه تعامل بعض الإعلاميين مع العقوبات التي وقعها "الفيفا" على مصر بشأن أحداث مباراة الجزائر بتصفيات كأس العالم نوفمبر الماضي في القاهرة، والأحداث المصاحبة لها.

وكان "الفيفا" قد قرر تغريم مصر 100 ألف فرانك سويسري، إضافة إلى نقل مباراتين للمنتخب الأول خارج القاهرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وقصد البيان دون الإشار إليه صراحة، بالدرجة الأولى الإعلامي أحمد شوبير، والذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل على برنامجه الإذاعي يوم أمس أكد فيه أن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إجتمع مع بعض الجماهير قبل المباراة وطالبهم بالإعتداء على البعثة الجزائرية.

وطالب البيان الإعلاميين بتوخي الحذر وتحمل مسئوليتهم في التأثير على الرأي العام، عند التعليق على أي حدث أو التعامل مع أزمة ما.
وجاء نص البيان كالتالي

يأسف الاتحاد المصري لكرة القدم إلى ما وصلت إليه الرسالة الإعلامية لدى البعض ممن يمتلكون ميكروفون أو قلم من سقوط وتزييف وصل إلى حد الإيحاء لدى الجماهير المصرية بقيام بعض مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم بترتيب إلقاء أحد المشجعين للطوبة على الحافلة التي كانت تقل المنتخب الجزائري الشقيق قبل مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم الأخيرة، محاولاً إلقاء تبعة العقوبات الأخيرة على هؤلاء المسئوليين، وهي قصة مستوحاة من الخيال المريض لمروجيها وتصب في مصلحة بعض مسئولي الاتحاد الجزائري الذين إتخذوا منها وسيلة للتشهير في صحفهم وبرامجهم ضد الكرة المصرية والجماهير العريضة العظيمة.

ونحن من هذا المنطلق نؤكد للرأي العام على ضرورة محاربة مثل هذا الإعلام الفاسد الذي يسيء لمصرنا أمام الرأي العام العربي ويضعنا في مصاف الهمجيين، مؤكدين أننا سنتخذ الإجراءات القانونية الصارمة تجاه من روج لهذه الشائعة البغيضة كي يكون عبرة لمن تسول له نفسه أن يتلاعب بضمير الشرفاء من أجل إحداث فتنة بيننا وبين أشقائنا العرب.


Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر