اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, May 25, 2010

فيديو - صحفي جزائري : هناك ضغوط مورست على شوبير ليتراجع .. ونطالب الفيفا بفتح الملف مجدداً



ردة فعل تصريحات شوبير لم تنتهي بعد

فتح محمد ياسين الصحفي الجزائري النار على الاتحاد المصري لكرة القدم مستنداً بتصريحات شوبير التي هاجم فيها اتحاد الكرة وأكد أنه مسئول عن ضرب حافلة الجزائر بالاتفاق مع الجماهير المصرية الغاضبة من الجزائر .

وفي ندوة مفتوحة على قناة الجزيرة الرياضية ببرنامج " ملعب الصحافة " قال ضيف البرنامج الجزائري محمد ياسين " شوبير يعلم ماذا يقول جيداً فهو لا ينطق هباء لأنه دولي سابق ومسئول باتحاد الكرة من قبل غير أنه إعلامي " .

وأضاف الجزائري " هناك ضغوطاً مورست ضد شوبير حتى يتراجع ويتقدم باعتذار على أقواله , وما يهمنا أن هذه التصريحات الخطيرة جاءت من مسئول سابق بالاتحاد ولاعب دولي سابق ويجب أن يفتح الفيفا ملف التحقيقات مجدداً بعد هذه التصريحات الخطيرة " .

وأكد ياسين أن خلافات شوبير مع اتحاد الكرة المصري لاتهم الجزائر , ولكن ما يهم الخضراء هي تصريحات شوبير التي تدعو إلى فتح الملف مجدداً نظراً للخطورة الكبيرة التي قد تحدث جراء هذه التصريحات .
ياسر ايوب
أيوب : تصريحات شوبير غير صحيحة

ومن جانبه فقد تدخل ياسر أيوب الصحفي المصري هاتفياً وأكد أن تصريحات شوبير لم تثبت صحتها , مؤكداً أن مصر اعترفت قبل عقوبات الفيفا بأن هناك بعض الصبية ألقو الحجارة على حافلة الجزائر , مشيراً إلى أن المصريين لم ينتظرو العقوبات حتى يعترفو .

وألقى أيوب اللوم على الإعلام الجزائري لأنه لا يلتفت إلى مبادرات الصلح والتهدئة من الجانب المصري مثل مبادرة محمد أبو تريكة نجم المنتخب المصري ومبادرة العالم المصري العالمي أحمد زويل الذي عرض أن يذهب للجزائر في محاولة للتهدئة , وأكد أيوب أن الإعلام الجزائري يتصيد الأخطاء المصرية فقط ولا يلتفت للمحاولات الإيجابية للصلح .
حليش بعد واقعة الحافلة
عامر : صوت العقل غائب في الجزائر

وكان لكمال عامر نائب رئيس تحرير روزا اليوسف مداخلة من القاهرة أكد فيها أن صوت العقل في الجزائر غائب وضعيف جداً بينما يحضر بقوة في الأوساط المصرية بدليل أن الخلافات أصبحت الأن مصرية مصرية وليست مصرية جزائرية كما كان .

وبرهن عامر على ذلك بأن القنوات الخاصة توقفت عن التصعيد ضد الجزائر , في الوقت الذي تفرغ فيه الإعلام الجزائري لتصيد أخطاء بعض الإعلاميين المصريين .

وأضاف عامر " الإخوة في الجزائر بدأو المعركة مع الإعلام الخاص وشبهو اللاعبين المصريين بأشياء عجيبة , ولكن دعونا من هذا الحديث فليس مجاله الأن ".

وتعجب كمال من تحول محور الحديث إلى المربع رقم 3 والحديث عن ضرب الحافلة وتصريحات شوبير ونسيان المربع رقم 1 , 2 والذي بدأ فيه الإعلام الجزائري الحرب ضد مصر .

واختتم عامر قائلاً " عملوها الرياضيين ووقعو فيها السياسيين" , " ويجب علينا كإعلام هادف الأن أن نسعى إلى محاولات الصلح ونترك الخلافات جانباً " .

ياسين : كلام أيوب منطقى وعلينا أن نعمل به !

وأنهى ياسين الجزائري حديثه بتعليق على تصريحات ياسر أيوب قائلاً " يجب أن نتخلص من البحث عن الجاني الحقيقي وأيهم بدأ الحرب مصر أو الجزائر لأننا لن نصل إلى حل في النهاية " .

وأضاف ياسين " يجب أن نجلس على طاولة المفاوضات ونعترف بأننا جميعاً مخطئون كي نزيل الفتنة ونبدأ صفحة جديدة " .



Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر