اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, May 22, 2010

فيديو:زاهر:زعلان من أبوريده ومندهش من طلب روراوة باعتذارعلاء مبارك للجزائروموقف شوبيريتحددالأحد

فيديو:زاهر:زعلان من أبوريده ومندهش من طلب روراوة باعتذارعلاء مبارك للجزائروموقف شوبيريتحددالأحد

الإعلامي أحمد شوبير
فتح سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم النار علي بعذ أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة دون أن يسمهم، مشيراً إلي أن بعضهم تسبب بعدم معرفته لبعض الأمور في خسارته لترتيبه المتقدم دائماً في الاتحاد العربي.

وقال زاهر في اتصال هاتفي بقناة دريم، أن عدم تقدير الموقف جعل ترتيبه الثالث عشر في تلك الانتخابات، مضيفاً "هناك موقف خطأ أوصلنا لهذه النتيجة، ربما تكون تصفية حسابات".

وعن عقوبات الفيفا قال زاهر "لسنا فرحين بهذه العقوبات، من قال أنه فرحان فقد أخطأ في حق مصر، ولو أن مسئولاً بالاتحاد المصري كان يعلم بهذه العقوبات وتركنا نسافر إلي سويسرا فهي مصيبه".

وكان الإعلامي محمد شبانة قد أكد أن هاني أبو ريدة عضو المجلس أبلغه قبل شهرين بهذه العقوبات.

وأضاف زاهر "لو أن أبو ريدة كان يعلم بهذه العقوبات قبل شهرين فلا بد من محاسبة لجنة الانضباط".

وعن تكاليف سفريات سويسرا قال زاهر "السفرية كلها لا تتعدي سبع آلاف دولار يتحملها الاتحاد المصري، ولو لم أسافر ستكون مشكلة، لأن خطاباً من لجنة الانضباط طلب حضورنا بالاسم، لقد كنت مريضاً إثر جراحة في العين وسافرت لكي لا يقال أنني هربت، وعموما هما سفريتان فقط".

وعن موقفه من أزمة مصر والجزائر قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "القضية ليست قضيتي وروراوة، الموضوع أكبر من كلانا".

وفجر زاهر مفاجأة بإعلانه تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانضباط بعدم النظر في أحداث السودان، مضيفاً "ملف السودان مستوف للشروط وتم تقديمه في الموعد المحدد، وسنلجأ للمحكمة الرياضية في حال تجاهل التظلم".

وعن المؤتمر الصحفي الذي عقده روراوة الأسبوع الماضي بأحد فنادق القاهرة برفقة أبو ريده، وطالب خلاله السيد علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية بتقديم إعتذار للجزائريين فضلاً عن اعتذارات مماثلة يقدمها سمير زاهر وعمرو أديب ومصطفي عبدة وخالد الغندور وغيرهم قال زاهر "أندهش من ذلك!".

وأوضح "لقد ضخموا موضوع روراوة، أقاموا له الولائم والمؤتمرات والمظاهرات، لا بد من احترام مشاعر المصريين، لا أعرف شيء عن هذا المؤتمر ولكن ربما يكون علي السمتوي الإفريقي باعتبار أن روراوة وأبو ريده عضوان".

وتابع "الصفحات امتلأت بمشاعر رواوة تجاه المصريين، وأين مشاعر الشعب المصري؟، لقد قال لي الإخوة العرب أنني السبب في ظهور روراوة وبالفعل أنا السبب".

وعن مدي تقبله لفكرة تقديم اعتذار قال زاهر "أعتذر لمن؟، المشكلة كانت لتنتهي منذ أربعة اشهر لو كان هناك مبدأ الاعتذار، ولكننا رفضناه رفضاً باتاً، من الممكن أن نتصالح وهذا يجب أن يتم مع الشعب الجزائري من خلال القنوات الشرعية، عليه هو أن يعتذر نحن لم نفعل شيئاً".

وحول موقف اتحاد الكرة من إعتذار الإعلامي أحمد شوبير بخصوص تصريحاته السابقة قال زاهر "هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة الأحد المقبل، لقد اجتمعنا الخميس وأصدرنا بياناً وقدمنا بياناً للنائب العام، وخطاباً لوزير الإعلام، وتحدثنا مع رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وألغينا بث بطولة الكأس لقناة OTV".

وختم "لقد قدم شوبير إعتذاراً مكتوباً فضلاً عن اعتذاره في وسائل الإعلام أمس، لا بد من عرض الموضوع برمته علي مجلس الإدارة يوم الأحد وسيتم تنفيذ قرار المجلس بمشيئة الله".



Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر