اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, May 21, 2010

أيمن يونس: مصر لن تعتذر.. وخلافنا مع روراوة فقط


كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أيمن يونس في تصريحات خاصة لـ"العربيه.نت" عن رفض أعضاء الاتحاد المصري بالإجماع تقديم اعتذار للاتحاد الجزائري ورئيسه محمد روراوة علي خلفية حادث الإعتداء الذي تعرضت له حافلة المنتخب الجزائري أثناء توجهه من مطار القاهرة إلي الفندق قبل مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي 2009.

وقال يونس "ندعوا روراوة ورجاله إلي جلسة عتاب وليس اعتذاراً"، مشيراً إلي أن خلافهم ليس مع الشعب الجزائري، ولكن مع المسؤول عن الرياضة في الجزائر وهو رئيس الاتحاد الجزائري روراوة، مؤكداً أن العلاقه بين الشعبين المصري والجزائري علاقة تاريخية يسودها الاحترام المتبادل، ولن يستطيع أي رياضي أو مسؤول أن يؤثر بالسلب عليها مهما حدث.

وأضاف يونس في حديثه لـ"العربيه.نت" أن الجمهور المصري تعرض لاعتداءات علي يد الجمهور الجزائري في السودان أثناء المباراة الفاصلة في يوم 18 من الشهر نفسه، ورغم ذلك نطالب بجلسة عتاب وليس اعتذاراً لأننا نعلم جيداً أن من ارتكبوا مثل هذه الأفعال، التي لا علاقة لها بالرياضه والروح الرياضية، هم قلة لا يمثلون بأي حال من الأحوال جمهور الكرة في الجزائر ولا الشعب الجزائري.

ورداً علي تصريحات المدير الفني الجزائري رابح سعدان الأخيرة التي طالب فيها مصر بالاعتذار للجزائر، قال يونس مصر لن تعتذر لأحد لأن مصر أكبر من كل هذه المهاترات، مطالباً بضرورة غلق هذا الملف ومشدداً علي أن أي جزائري يصل مصر لن يصاب بأي أذى لأنه سوف يكون في بلده الثاني وأن الأمن المصري قادر علي حماية أي فريق جزائري يلعب في مصر.

وأكد يونس أن مجلس إدارة الاتحاد قرر المضي في رفع تظلم للجنة الانظباط بالاتحاد الدولي "الفيفا" بسبب تجاهلها مناقشة ملف مباراة أم درمان التي شهدت اعتداءات من الجمهور الجزائري علي الجمهور المصري.


Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر