اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, May 31, 2010

صوت ـ شحاتة: منتخبات المونديال رفضت مواجهة بطل أفريقيا ..ولن أهتم بمتابعة الأدوار التهميدية



أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم أنه قرر إلغاء مواجهة المنتخب الأسترالي الشهر القادم , لعدم جاهزية اللاعبين وعدم وجود استفاده ستعود علي الفريق من المباراة فى تلك الفترة.

يشار إلى أن أول اختبار للمنتخب المصري سيكون في شهر سبتمبر المقبل بتصفيات الأمم الأفريقية المقبلة 2012 بالجابون وغينيا بيساو.

وقال حسن شحاتة خلال مداخلتة مع إذاعة "الشباب والرياضة":كانت رؤية الجهاز الفني إقامة مباراة فى تلك الفترة لتجميع اللاعبين مرة أخري بعد الفترة الزمنية الطويلة بعد لقاء إنجلترا.

وكشف شحاتة عن أنه قرر إلغاء تلك المباراة التى كانت ستجمع منتخب مصر ونظيرة الإسترالى المتأهل لنهائيات كأس العالم, نظراً لعدم جاهزية معظم لاعبي المنتخب وانشغالهم بمباريات كأس مصر.

وأشار إلى أفضلية إعطائهم الراحة الكافية بعد موسم مشحون بالمسابقات عن إقامة مباراة ليس لها أهداف في الفترة الحالية.

وأوضح شحاتة أن إقامة مباراة مع منتخب قوي فى تلك الفترة لن تعود علي المنتخب المصري بأى استفادة ممكنة, خاصةً في ظل عدم جاهزية المنتخب المصري للمباريات الكبيرة في الوقت الراهن, لافتاً إلى أن الجهاز الفني كان يتمني إقامة مباراة فى وقت سابق بهدف تجميع اللاعبين والعناصر الجديدة التي سيتم إضافتها للقوام الاساسي لمنحهم مزيد من الانسجام.

وأكد المدير الفنى للمنتخب المصري أن معظم منتخبات كأس العالم رفضت مواجهة المنتخب المصري بطل أفريقيا فى تلك الفترة, مشيراً إلى اختلاف الظروف والأهداف فى تلك المنتخبات عنها فى المنتخب المصري.

وفي النهاية أكد شحاتة أنه لن يقوم بمتابعة مباريات كأس العالم في أدوارها التمهيدية وسيكتفي فقط بمشاهدة المباريات النهائية, مؤكداً علي حزنة الشديد على عدم وجود منتخبنا المصري فى جنوب افريقيا 2010.


Bookmark  and Share

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر