اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

مطار القاهرة يستعد لاستقبال أبطال منتخب مصر صباح الاثنين

مطار القاهرة يستعد لاستقبال أبطال منتخب مصر صباح الاثنين

مصر


أعلنت سلطات مطار القاهرة حالة الطوارئ لاستقبال أبطال المنتخب القومي لكرة القدم لدى وصولهم من أنجولا صباح الاثنين بعد مشاركتهم فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأمم الأفريقية وفوزهم بها للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبهم على منتخب غانا بهدف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء الأحد فى لواندا .

وصرح الطيار حسن راشد رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه تم عقد اجتماع تنسيقي بين كل الأجهزة العاملة في المطار لوضع خطة استقبال الأبطال ، حيث تم تخصيص صالة رقم 4 لاستقبالهم وتخصيص موقع قريب من الصالة لوقوف طائرتهم وتحديد خط سير سيارة الأتوبيس التي ستحمل أبطال مصر وتأمينها حتى خروجها من المطار .

من جانبه، صرح الطيار علاء عاشور رئيس شركة مصر للطيران بأنه تم إرسال طائرة من طراز أيرباص 330 سعة 268 راكبا إلى مطار لواندا لنقل الفريق في رحلة عودته للقاهرة .

وقال إنه تم تخصيص فريق عمل من العلاقات العامة لتتويج الأبطال بأكاليل الورود والاحتفاء بهم منذ لحظة صعودهم للطائرة وحتى وصولهم للقاهرة.

وصرح مصدر أمنى بمطار القاهرة بأنه تم الاتفاق مع مديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن المركزي على توفير أعداد من رجال الأمن لتأمين خروج اللاعبين وتنظيم حركة جماهير وعشاق كرة القدم الذين سيزحفون إلى المطار لاستقبال الفريق الوطني وكذلك تنظيم الحركة في صالة /4/ والتي سيمنع دخول أي من العاملين فيها إلا الذين تستدعى طبيعة عملهم وجودهم بداخلها .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر