اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

اللجنة المنظمة لكأس العالم : سنفتقد منتخب مصر "المثقول" بالمواهب في مونديال 2010

اللجنة المنظمة لكأس العالم : سنفتقد منتخب مصر "المثقول" بالمواهب في مونديال 2010

جدو يقود المنتخب للقبه السابع في تاريخ الفراعنة
تقدمت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2010 والتي تستضيفها جنوب إفريقيا في يونيو المقبل بالتهنئة الحارة إلى نجوم وأبطال منتخب مصر عقب فوزهم بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخ الفراعنة.

وكان المنتخب المصر قد حصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 والتي أقيمت فاعليتها في أنجولا وذلك إثر فوزه على المنتخب الغاني في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما أمس الأحد بهدف نظيف أحرزه مهاجم الفراعنة محمد ناجي "جدو" قبل دقائق قليلة على نهاية اللقاء.

ومن جانبه، قال داني جوردون أحد المسئولين باللجنة المنظمة لمونديال 2010 في تصريحات لموقع "كيك أوف غانا": "نود أن نهنأ الفراعنة بفوزهم باللقب الإفريقي الثالث على التوالي, فهذا الفريق صاحب الخبرة الكبيرة جعل شعبه يفتخر به، كما أثبت بأنه لا يزال القوة المهيمنة على القارة السمراء, وبالتأكيد سنفتقد هذا المنتخب المثقول بالمواهب في كأس العالم القادم".

وعن منتخب غانا وصيف بطل إفريقيا، قال جوردون: "الأمر مثير للغاية، فهذا الفريق الشاب قدم أداءاً رائعاً خلال البطولة ومنح النجوم السوداء القاعدة الجيدة لنباء فريق قوي قادر على خوض منافسات كأس العالم".

وأختتم تصريحاته قائلاً: "أنا واثق بأن المنتخب الغاني سيلقى دعم كبير في جنوب إفريقيا ونتطلع أيضاً للترحيب بالمنتخبات الإفريقية الأخرى المشاركة في البطولة العالمية وهم نيجيريا والجزائر والكاميرون وكوت ديفوار".

وكان المنتخب المصري بطل إفريقيا والغائب عن بطولة كأس العالم 2010 قد نجح في الفوز على الأربعة منتخبات المشاركين في المونديال وذلك خلال مبارياته ببطولة الأمم الإفريقية وهم نيجيريا والكاميرون والجزائر وغانا بإستثناء المنتخب الإفريقي الخامس كوت ديفوار والذي لم يواجه الفراعنة خلال هذه البطولة التي ودعها من الدور ربع النهائي.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر