اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, February 4, 2010

فيديو - عمرو دياب : الإنتصارات أعادت الإنتماء والوطنية للمصريين

فيديو - عمرو دياب : الإنتصارات أعادت الإنتماء والوطنية للمصريين

مصر
أكد المطرب عمرو دياب أن فوز المنتخب المصري بلقب كأس الأمم الأفريقية الثالثة على التوالى جعل مفاهيم الوحدة والإنتماء والوطنية تعود إلى أذهان الشعب المصري.

وأشار نجم الغناء العربي خلال إتصاله بقناة "الحياة" أن ما قام به لاعبي الفريق الأبطال يعتبر إنجاز تاريخى، مشدداً علي فخره كونه مصري، مضيفاً "سعيد بمثل هذا الإنجاز الأكثر من رائع, أنا في غايه السعادة بنجوم المنتخب المصري".

وأوضح دياب أن لديه ولد في العاشرة من عمرة تعود دائماً على إنتصارات منتخب بلده ويتشرف بها أمام العالم بأكمله, فهو يشاهد اللاعبين المصريين يهزمون نجوم كبار يلعبون في أبرز الدوريات الأوروبيه.

وأضاف "فوز الفراعنة جعل جميع الشعب المصري يحملون الأعلام االمصريه ويخرجون إلى الشوارع لكى يحتفلون بمثل هذه الإنتصارات".

وأشار عمرو دياب إلى أن انتصارات المنتخب المتكررة جعل الوطنية تعود إلى هذا الجيل فهم يشاهدون لاعبي منتخب بلادهم يهزمون أكبر لاعبى العالم.

وعن الحفل الذي سيقيمه إتحاد الكرة مساء الجمعة ويحييه عمرو دياب تكريماً للفراعنة قال "أتمنى أن يخرج الحفل بشكل يليق بالأبطال, إنه سوف يكون شىء جيد من أجل مصر، إنها مناسبة محترمه لابد أن تليق بهذا الإنجاز" .


ومن المقرر أن يستقبل استاد القاهرة حفلا كبيراً ينظمه الإتحاد المصري لكرة القدم والمجلس القومي للرياضة لتكريم منتخب الساجدين بعد حصد الكأس السابعة في تاريخ مصر والثالثة على التوالى.

وتقرر أن يكون إيراد الحفل بأكمله لصالح المتصررين من السيول التي ضربت شمال مصر يناير الماضي.
شاهد تصريحات عمرو دياب








www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر