اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

المدن السعودية تتحول لكرنفالات ابتهاجا بانجاز مصر الأفريقي..فيديو وصور

المدن السعودية تتحول لكرنفالات ابتهاجا بانجاز مصر الأفريقي..فيديو وصور

جمهور مصر والسعودية

اكتست شوارع المدن السعودية بالأعلام المصرية والسعودية بعد أن خرجت الجماهير لتعبر عن فرحتها الطاغية بفوز منتخب مصر بلقب كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين للمرة السابعة في تاريخه والثالثة علي التوالي.

ففي مدينة الرياض، عاشت الجالية المصرية والعاملين بالمملكة العربية السعودية لحظات فرح غامرة وشاركهم الشباب السعودي في التعبير عن فرحتهم بهذا الانجاز العربي الذي لن يتكرر علي مدي طويل.

وفي مكة المكرمة، توقفت حركة المرور تماما وفي حراسة دوريات الشرطة التي تركت الجماهير تعبر عن فرحتها في حدود المتعارف عليه، وامتلأت الشوارع الرئيسية بالأعلام المصرية وأبواق السيارات التي انطلقت وسط أهازيج وأغنيات تشجيع مصرية.

ومدينة الرس، حظيت مباراة مصر وغانا في نهائي كأس الأمم الأفريقية بمتابعة جماهيرية كبيرة من جميع الجاليات العربية المتواجدة بالمملكة، وشهدت المقاهي أعدادا كبيرة من الجماهير المتابعة لمنتخب مصر وسط تشجيع كبير لممثل الكرة العربية في المحفل الأفريقي.

وعقب انطلاق صافرة النهاية معلنة عن فوز مصر باللقب، انطلقت السيارات في مسيرات فرح لتعبر عن سعادتها بهذا الانجاز التاريخي وسط حالة من هيستريا التشجيع لمنتخب مصر.

الصور من منتدي كورة سعودية

تابع أفراح الفوز بلقب أفريقيا في المغرب

شاهد افراح جمهور مصر والسعودية

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر