اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

صحيفة جزائرية تهاجم روراوة لاعترافه بتفوق الفراعنة

صحيفة جزائرية تهاجم روراوة لاعترافه بتفوق الفراعنة



شنت صحيفة جزائرية هجوما عنيفا ولاذعا ضد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، بعد تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول"؛ التي أكد فيها أن المنتخب المصري استحق الفوز على نظيره الجزائري بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، واصفة تصريحات روراوة بالغريبة وغير المسؤولة والاستفزازية.

وقالت صحيفة "النهار" الجزائرية: إنه على الرغم من هجوم روراوة على حكم المباراة البنيني كوفي كودجا، وانتقاده، ومطالبة الاتحاد الإفريقي "الكاف" بمعاقبته، إلا أنه من غير المقبول أن يطلق مثل هذه التصريحات التي أقرت أحقية مصر في الفوز، مشيرة إلى أن الصحف والمواقع المصرية تناقلت -على الفور- مثل هذه التصريحات.

كان روراوة قد صرح -في حديث خاص لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية- بأن المصريين كانوا يستحقون الفوز بالمباراة، مهما كانت الأوضاع السائدة، إلا أن ذلك لا يمنع من أن الحكم البنيني أفسد المباراة تماما؛ لكونه حكما "غير مسؤول وغير كفء"، كما اعترف بأن ما قام به الحكم لم يقلل على الإطلاق من أن مصر كانت تستحق الفوز بنتيجة المباراة، مهما كانت الأوضاع السائدة.

وأكدت الصحيفة الجزائرية أن روراوة لن يتقدم بأي شكوى للاتحاد الإفريقي ضد الحكم البنيني كودجا، بعد هذه التصريحات، مضيفة أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم فضل مصلحته الشخصية في الكاف والفيفا على مصالح بلاده.

كان الفراعنة قد فازوا في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في أنجولا برباعية نظيفة؛ حيث طرد -خلال المباراة- ثلاثة لاعبين من الجزائر، وهم رفيق حليش ونذير بلحاج وفوزي شاوشي؛ ليكمل الخضر المباراة حتى النهاية بثمانية لاعبين فقط، كما خسرت الجزائر أمام نيجيريا بهدف وحيد؛ لتنهي مشاركتها في البطولة الإفريقية بالمركز الرابع.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر