اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, February 3, 2010

فيديو وصور - نجوم المنتخب أجمعوا على "الظاهرة" .. ومصيلحي يرد على الشائعات بصورة العقد الجديد

فيديو وصور - نجوم المنتخب أجمعوا على "الظاهرة" .. ومصيلحي يرد على الشائعات بصورة العقد الجديد

مصر
كورابيا - وسام مصطفى

أجمع نجوم المنتخب المصري على الإشادة بهداف المنتخب المصري محمد ناجي الشهير "جدو" مهاجم "الفراعنة" والاتحاد السكندري بعد تألقه الواضح خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة 2010، والتي أقيمت فاعليتها في أنجولا بأنه من الشخصيات الرائعة للغاية.

وأشار هداف البطولة الإفريقية في تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" أنه لم يتوقع دخوله المنتخب بالمرة وبالفعل بعد إختيارى في القائمة الأولية توقعت بعدم إختيار في القائمة المسافرة إلى أنجولا وعند علمي كنت في غاية الفرحة.
متعب
متعب : أتتمنى أن يلعب جدو بجانبي

وقال عماد متعب مهاجم المنتخب المصري أن جدو من أفضل الشخصيات التي تعامل معها في الفريق، حيث أعطى درساً للجميع أنه لا يوجد فرق بين أساسي وإحتياطي.

وأشار متعب في مداخلة تليفونية إلى إنه يشعر بالسعادة البالغة والاطمئنان الشديد عندما يدخل جدو إلى أرض الملعب.

وقال "أتمنى أن أرى اللاعب بجواري في النادى الأهلي, وطالب متعب مجلس إدارة الإتحاد السماح باللاعب بالإحتراف الخارجي في حالة وجود عرض رسمي."

احمد حسن
أحمد حسن اتفق مع جدو على الألقاب

وأكد أحمد حسن قائد الفراعنة إنه اتفق مع جدو بعد مباراة الكاميرون على حصول الأول على لقب أفضل لاعب والثاني على الهداف، مشيراً إلى أنه في مباراة الجزائر بقبل نهائي البطولة تمنى هز شباك الخصم، ولكن جدو هو الذى أحرز وقال لي بعدها "لقد اتفقنا".

وأكد العميد أنه يتمنى دائماً دخول المهاجم كبديل ولا يفضل مشاركته من بداية اللقاء, وأضاف القائد :"جدو تأقلم بكل سهولة مع الفريق."
الحضري : أشعر وكأنني أنا من سجلت الأهداف

وقال عصام الحضرى حارس المنتخب المصري إنه عند إحراز جدو الأهداف يشعر وكأنه مسجلها لأن الجميع يعمل لخدمة الفريق وهذا نجاحنا.

وكان الحضري قد توج كأفضل حارس في كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت في أنجولا.
مصيحلي ينفي توقيع جدو للزمالك

من ناحية أخرى، أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الأنباء التي ترددت مؤخراً عن توقيع اللاعب عقود مع أي نادي محلي ليس لها أي أساس من الصحة.

وكانت أنباء قد ترددت عن توقيع اللاعب لعقد مع الزمالك يبدأ من الموسم المقبل، غير أن مصيلحي بدد جميع تلك الشكوك عندما أكد أن اللاعب مدد عقده الي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لسنة إضافية، وأشهر بالفعل عقد اللاعب الجديد مع النادي.

وتأتي خطوة اللاعب الجديدة لرغبته في تحقيق "زعيم الثغر" لأكبر استفادة مادية من صفقة رحيله في حال تلقى أي عروض أوروبية.
شاهد صورة عقد جدو مع الاتحاد



شاهد تصريحات محمد ناجى جدو


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر