اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, February 5, 2010

فيديو - الحضري يظهر في ستاد القاهرة .. ووصول لاعبي الزمالك

فيديو - الحضري يظهر في ستاد القاهرة .. ووصول لاعبي الزمالك


الحضرى
حضر عصام الحضري حارس مرمي المنتخب المصري والنادي الإسماعيلي الإحتفال الذي أقامة الإتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الجمعة بستاد القاهرة الدولي بمناسبة حصول المنتخب المصري علي بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة علي التوالي والسابعة في تاريخه.

وكانت أنباء قد ترددت عن رحيل الحضري للإحتراف بأحد الأندية الخارجية، وعزز من تلك الشائعة عدم ظهور الحضري منذ يومين فضلاً عن انقطاعه عن تدريبات فريقة.

كما حضر الاحتفال حسام غالي لاعب النصر السعودي والذي كان قد قاد فريقه مساء أمس الخميس للتأهل لربع نهائي الكأس بعدما أحرز هدفين في مرمي الرائد، فيما حضر حسني عبد ربه والذي تواجد بالقاهرة بعدما أكرمه الله بابنته الجديدة "نور الله".

ولم يحضر الاحتفال محمد زيدان لاعب بوروسيا دورتموند الألماني نظراً لرغبة فريقه في عودته للمشاركة في مباريات الدوري الالماني.

وغاب عن الاحتفال خماسي الزمالك الدوليين هاني سعيد ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الواحد السيد ومحمود فتح الله، دون الإعلان عن أسباب ذلك.

وأكد مراسل Korabia.com داخل الزمالك أن مران الفريق والذي كان مقرراً له السادسة مساء اليوم تسبب في تأخر اللاعبين عن حضور حفل الاحتفال من بدايته.

وأشار مراسل Korabia.com إلي أن اللاعبين أصروا علي آداء تدريبات الفريق استعداداً لملاقاة انبي في استئناف الدوري، مشيراً إلي أنهم رفضوا الحصول علي إذن من الجهاز الفني نظراً لأهمية المباراة المقبلة، وذلك قبل أن يغادروا مقر النادي بزي المنتخب المصري في طريقهم إلي ستاد القاهرة الدولي.

الحضرى
شاهد حفل تكريم المنتخب


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر