اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

غريب: لعبنا من اجل الفوز باللقب عوضا عن توديع كأس العالم

غريب: لعبنا من اجل الفوز باللقب عوضا عن توديع كأس العالم

شوقي غريب وشحاتة

قال الكابتن شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر ان اللاعبين والجهاز الفني والجميع غادروا من القاهرة إلي انجولا من اجل شيء واحد وهو الحفاظ علي اللقب والفوز بالكأس لتعويض إخفاق المونديال.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تصريحات غريب التي قال فيها "قلنا منذ البداية إننا جئنا إلي انجولا من اجل الفوز باللقب، لأننا الأفضل ونحن أبطال أفريقيا".

وأشار غريب إلي ان منتخب مصر لديه إستراتيجية الفوز في جميع المباريات، وهي التي لعبها عليها في البطولة من اجل إعطاء رسالة للجميع بأننا مازلنا أبطال أفريقيا علي الرغم من عدم التأهل للمونديال.

وقال غريب في هذا الصدد "هذه البطولة كانت صعبة جدا علينا أكثر من أي وقت مضي، فقد جاءت بعد انتهاء تصفيات كأس العالم بوقت قليل للغاية".

وأشار غريب إلي ان اللاعبين دخلوا في أجواء البطولة منذ وقت طويل وقبل السفر إلي انجولا، ما زاد من مساحة التركيز لذا كان من السهل عليهم الفوز علي الرغم من صعوبة البطولة".

ومن جهته، أكد الحارس عصام الحضري والحائز علي جائزة أفضل حارس في ثلاث بطولات متتالية (2006 – 2008 – 2010)، أكد ان منتخب مصر حاليا يملك أفضل لاعبين علي الإطلاق وهو ما منح المزيد من الثقة.

وقال الحضري "نحن أسرة واحدة، ولا يسعنا القول سوي إننا فرحين للغاية بعد أن أسعدنا شعب مصر داخل وخارج الوطن بهذا الفوز".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر