اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

المعلم والنجوم يتحدثون عقب الانجاز التاريخي

المعلم والنجوم يتحدثون عقب الانجاز التاريخي



صرح المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري عقب الانتصار التاريخي الذي حققه فريقه وتتويجه باللقب الثالث على التوالي بأن توفيق الله كان قبل كل شيء والذي لولا هذا التوفيق لم نكن لوصلنا لما قد وصلنا اليه .

واضاف شحاتة : "بأن منتخب مصر اثبت بأنه الأقوى في افريقيا والفوز على اربعة فرق متأهلة الى المونديال وهي نيجيريا والكاميرون والجزائر وغانا في النهائي لهو خير دليل على ذلك وتدليل على صعوبة البطولة والتي اثبت منتخبنا الوطني من خلالها أحقية مطلقة في التتويج " .


وفي النهاية اشاد شحاتة بمستوى المنتخب الغاني الشاب والذي قال عنه شحاتة انه منتخب قوي ولعب امامه اصعب مباراة نظرا للياقة الكبيرة والاندفاع الذي يتمتعون به .

أما قائد الفريق واحسن لاعب في البطولة الصقر احمد حسن فقال عقب الانتصار المبهر : "أشكر الله على هذا الفوز الذي اهديه لجميع افراد الشعب المصري الذي نتعب كل هذا التعب من أجل اسعاده" .

وقال حسن : "عندما نشعر ان الله قد جعلنا سببا لإسعاد هذا الشعب العظيم فإن هذا يكون دافعا اضافيا لنا من أجل بذل الغالي والنفيس من أجل أن نفعل ذلك ، وقد اشاد حسن بنجوم الفريق الكبار الحضري والسقا وجمعة وغيرهم والذي كان لهم دور كبير في لم شمل الفريق ووضعه جميعا على قلب رجل واحد من أجل تحقيق انجاز غير مسبوق " .

هداف البطولة والنجم الصاعد بسرعة الصاروخ في سماء الكرة المصرية محمد ناجي جدو ابدى سعادته البالغة بهذا الانتصار وقال جدو بأنه كان يتوقع ويتمنى أن يسجل هدف اذا ما قرر المعلم الدفع به وانه يحمد الله بأنه كان سببا في جعل البطولة تستقر في مصر بعد تعب ومجهود شديدين منه هو وكل زملاؤه من أجل تحقيق هذا الحلم .


وحول سؤاله عن العروض اجاب جدو : "بأنه خلال الفترة الماضية كان مركزا تماما مع المنتخب ولم ينشغل بأية عروض خارجية وسيكون التفكير فيها عقب العودة الى مصر ودراستها واختيار الانسب منها "

أما النجم وصانع هدف البطولة كما صنع هدف بطولة 2008 محمد زيدان فقد صرح قائلا : "كانت هذه المباراة من الأصعب في مشوارنا جميعا ولا يمكن وصف الفرحة التي نشعر بها بعد ان تمكنا من اسعاد المصريين ، وقد عدنا لنؤكد من جديد اننا الأقوى في افريقيا بعد تمكنا من الفوز على اربعة فرق مونديالية" .

أما المهاجم الخطير متعب فقال : "بالفعل تعرضت لضرب شديد في المبارتين الأخيرتين ولكن هذا الأمر بسيط ويهون طالما ان المقابل كان كبيرا بإسعاد المصريين والتتويج المستحق باللقب"

كما اثنى متعب كثيرا على مستوى زميله جدو واشاد بالأهداف المؤثرة التي سجلها مؤكدا أن هذا ان دل على شيء فيدل على أن الفريق كله على قلب رجل واحد ولا يوجد فارق بين الأساسي والبديل لذلك فدخول اي لاعب يعطي الإضافة للفريق ، وأكد بأنه سليم ولم يتعرض للإصابة قبل خروجه

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر