اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, February 1, 2010

"جدو" حكاية شاب مصري رفضته شركة أدوية فصار أسطورة إفريقية

"جدو" حكاية شاب مصري رفضته شركة أدوية فصار أسطورة إفريقية

محمد ناجي "جدو"

لمن لايعرفه هو البطل الذى صنعته 145 دقيقه شارك فيها فى كأس الأمم الأفريقية كانت كفيلة بأن تصنع أحد الأساطير الجديدة فى القارة السمراء.

محمد ناجي "جدو" ابن الـ26 ربيع والذى يعيش فى شقة مفروشة فى مدينة الأسكندرية والذى يلعب صفوف الإتحاد السكندري أحد أكبر القلاع الرياضة فى مصر أصبح مصدر سعادة لشعب بأكمله.

وعن السمات الشخصية لـ"جدو" الكرة المصرية فهو شخصية هادئة تكاد لا تشعر به على قدر عالى من التدين ومحبوب من جميع زملائه فى النادي وأقرب أصدقائه محمد رجب ريعو وحسين فهمى.

وعندما نذكر "جدو" فإن سيظهر أمامنا محمد أبو تريكة خاصة فى ظل وجود تشابه كبير بين اللاعبين سواء من ناحية الشكل أو السمات الشخصية وأهمها أنه لم يعرف أضواء الشهرة إلا بعدما وصل إلى سن متأخرة 26 سنة ويعد تريكة هو المثل الأعلى للاعب.

ومن المفراقات الغريبة أن عدد من أصدقاء جدو نصحوه بالبحث عن شركة يعمل بها فى الوقت الحالى حيث أنه لا يأمن غدر الساحرة المستديرة لكن علاقاته الغير قوية مع المسئوليين حالت دون ذلك.

وهنا تدخل صديقه "ريعو" وقدم أوراقه فى إحدى شركات الأدوية والتى رفضت الرد على اللاعب فى إشارة أنها ترفض تعيينه طرفها, ويبدو أن هذه الشركة ستلهث وراء المهاجم الدولي من أجل أن يوقع على عقود إنضمام لها وكيف لا وهو لايعرف الفشل أو الإحباط.

وعن حكاياته مع الساحرة المستديرة فإن الحديث يطول حيث أنه فطر على حب كرة القدم وظل يصارع معها فى الدوريات الشهيدة حتى بدأ فى الظهور إلى النور من خلال نادي الإتحاد السكندري والذى قدمه إلى الجمهور المصري.

ويبدو أن اللاعب الذى أسعد قلوب عدد كبير من الجماههير المصرية سيكون سبب لحزن طائفة منهم وأقصد بذلك مسئولو الفرق الذين رفضوا التعاقد مع اللاعب خاصة نادي الزمالك والذى رفضت إدارته الحصول على خدمات اللاعب فى الوقت الذى تلهث ورائه عدد من الأندية المصرية وكذلك فى القارة العجوز.

"جدو" رد الجميل فى هذه البطولة لحسن شحاتة المدير الفني للفراعنة خاصة وان الرأى العام المصري قد ثار ضد المدير الفني الذى ضم لاعب "مغمور" فى ذلك الوقت على حساب عدد من اللاعبين الكبار فى الدوري المصري إلا أن اللاعب أثبت أنه من معدن نفيس.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com




اخبار كورة مصرية جدا فى الجول يلاكورة كورابيا سوبركورة كورة اف ام

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر