اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 22, 2009

خاص.. حسن: جميع لاعبي وافراد جهاز منتخب مصر علي قلب رجل واحد

خاص.. حسن: جميع لاعبي وافراد جهاز منتخب مصر علي قلب رجل واحد

احمد حسن


قام أحمد حسن كابتن منتخب مصر بتوجيه الدعوة للجهاز الفني والإداري واللاعبين ومسئولي اتحاد الكرة لتناول وجبة الغداء في منزله من أجل تهيئة الأجواء للمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم والمباراة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـYallakora.com "لقد وجهت الدعوة لجميع زملائي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخب مصر من أجل تصفية الأذهان قبل المواجهة المرتقبة".

وأضاف كابتن منتخب مصر " الجميع لديه تركيز عالٍ جدا خلال هذه الفترة، والجميع يقدر المسئولية الملقاة على عاتقنا جميعا، وبصفتي كابتن منتخب مصر فأنا ألاحظ أن الجميع على قلب رجل واحد وبإذن الله سيكون التوفيق حليفنا".

وأكد الصقر أن الفترة القادمة تحتاج لتكاتف الجميع من أجل هدف واحد فقط وهو الصعود الى كأس العالم، وبالتالي فإن لقاءاتي مع اللاعبين وكلامي معهم لا ينقطع بجانب زملائي الكبار في منتخب مصر من أجل تهيئة أفضل جو ممكن لنا قبل اللقاء المرتقب

وتعجب حسن من الشائعات التي قالت أن حسن غضب بسبب تغييره في مباراة المنصورة مع فريقه الأهلي، مؤكدا أن هذا لم يحدث على الإطلاق وأن على الجميع أن يتحرى الدقة في الوقت الحالي فيما يخص كل نجوم منتخب مصر لأن الأمور تحتاج الى تركيز شديد ولا تحتاج الى الدخول في مهاترات جانبية مع أي أحد.

وفي نهاية حواره، أكد حسن أن المباراة القادمة أمام الجزائر مفترق طرق بالنسبة له ولزملائه في منتخب مصر، وأنه يتمنى أن يكون التوفيق حليفهم في هذه المباراة وتمنى الدعوات من الجماهير المصرية والمساندة القوية قبل وأثناء هذا اللقاء الهام.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر