اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 26, 2009

صعوبة لحاق كريم زياني بلقاء الجزائر أمام مصر بسبب الاصابة

صعوبة لحاق كريم زياني بلقاء الجزائر أمام مصر بسبب الاصابة

كريم زياني


يواجه الدولي الجزائري كريم زياني لاعب وسط فولفسبورج الالماني صعوبة في اللحاق بمباراة منتخب بلاده أمام مصر يوم 14 نوفمبر بالمرحلة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بسبب الاصابة.

وتعرض زياني لتمزق في عضلة الفخذ في مران فريقه استعدادا لمباراة هيرتا برلين بالبوندزليجا ستبعده عن الملاعب أسبوعين على أقل تقدير.

وقال موقع "لو بوتي" الفرنسي إن الأطباء شددوا على خطورة تفاقم الاصابة إذا لم يتم التعامل معها بشكل جيد، حيث أشار الجهاز الطبي إلى ان اللاعب سوف يغيب عن الملاعب لمدة لن تقل عن أسبوعين.

ولم يدخل بالفعل زياني قائمة فولفسبورج التي تواجه هيرتا برلين يوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع العاشر من مسابقة البوندزليجا.

وأكمل البيان "زياني ممنوع من لمس الكرة، إنه يحتاج لعناية فائقة حتى يتمكن من العودة مجددا بعد خمسة عشر يوما".

اما زياني فقال "سألعب أمام منتخب مصر بالقاهرة ولو بقدم واحدة".

وأضاف البيان "على الرغم من حزن اللاعب الدولي للاصابة التي قد تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده إلا انه لا يرى ان إمكانية اللحاق بتلك المباراة أمرا مستحيلا".

وعند سؤاله عن سعادة المصريين بخبر الاصابة قال زياني "سأبذل ما بوسعي للحاق بهذه المباراة، لا أحد يعلم ما مدى أهمية هذا اللقاء بالنسبة لي".

ويواجه المنتخب الجزائري نظيره المصري يوم 14 نوفمبر باستاد القاهرة في مباراة يتحدد فيها الطرف المتأهل لكأس العالم 2010 المقام بجنوب إفريقيا.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر