اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 15, 2009

سمير زاهر يطالب محمد روراوة بالهدوء والحد من التصريحات النارية

سمير زاهر يطالب محمد روراوة بالهدوء والحد من التصريحات النارية


المصدر : العربيه

طالب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره الجزائري محمد روراوة بالهدوء والحد من التصريحات النارية التي يطلقها الجانب الجزائري عقب انتهاء الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010، والتي تغلب فيها "الفراعنة" على زامبيا بهدف و"الخضر" على رواندا 3-1.

وأبدى زاهر استياءه الشديد من الاشاعة الجزائرية التي قالت إن هناك "تأثيراً مصرياً" على قرارات حكم لقاء الجزائر مع روانداً"، وذلك وفقاً لصحيفة "الحياة" اللندنية.

وتناقلت صحف جزائرية تقارير عن تدخلات مصرية لدى الحكم قبل إجراء اللقاء، وتكررت الاشاعة بعد اللقاء مع شكوى لاعبي الجزائر من التحكيم بالرغم من انتهاء اللقاء بفوز الجزائر.

وعلّق زاهر قائلاً "إنها إشاعة سخيفة وأعلم تماماً أن بعض المسؤولين عن الكرة الجزائرية هم من أطلقوها، وهل يعقل أن حكماً يتعرض للضغط من أجل التأثير في نتيجة مباراة يحتسب أكثر من ست دقائق وقتاً بدلاًً من ضائع، ويسمح لرئيس الاتحاد الجزائري بالجلوس على مقاعد البدلاء مع الجهاز الفني.

ووجه زاهر حديثه الي روراوة قائلاً إن الحسم سيكون في القاهرة. ولن نرهب أحداً ولا نخشي أحداً ونرحب بالاشقاء الجزائريين في مصر مع حقنا بالتمسك بفرصتنا في حسم التأهل للمونديال، وذلك وفقاً لصحيفة "الجمهورية" المصرية، الخميس 15-10-2009.

من جهة أخرى، يراقب حسن شحاته وجهازه الفنى المعاون مهاجم الأهلي العائد من الإصابة عماد متعب خلال مباريات الدوري إضافة إلي مهاجم الزمالك أحمد حسام ميدو، وكذلك لاعب روسيا دورتموند الألماني محمد زيدان لضم الثلاثة إلى صفوف المنتخب لاسيما أن زيدان بات أحد الأوراق الاساسية التي يعتمد عليها شحاته خلال المبارة المقبلة، وذلك عقب عفوه عن اللاعب قبل مباراة زامبيا الأخيرة ليصبح أول اللاعبين المنضمين للمنتخب قبل مواجهة الجزائر .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر