اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 26, 2009

عبد الواحد مرشح لقائمة مباراة الجزائر

عبد الواحد مرشح لقائمة مباراة الجزائر

قال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر إن قائد الزمالك عبد الواحد السيد دخل دائرة الترشيحات لقائمة مباراة الجزائر الحاسمة في تصفيات كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وأضاف سليمان لـFilGoal.com يوم الأحد "سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه السيد في لقاء الزمالك والإنتاج الحربي، وهو المستوى الذي قد يمنحه مكانا في المنتخب أمام الجزائر".

وابتعد السيد عن المنتخب في الفترة الأخيرة بعد إصابته في أولى لقاءات الزمالك في الموسم الحالي أمام إنبي، ثم بقائه على مقاعد البدلاء طوال الفترة الماضية التي لعب فيها محمد عبد المنصف أساسيا.

ولكن الحارس المخضرم عاد للمرمى الأبيض أمام الإنتاج الحربي مساء السبت في اللقاء الذي فاز به الزمالك 3-2.

ورغم اهتزاز شباك السيد مرتين، فإنه لم يكن مسؤولا عن أي منهما كما أنقذ الزمالك من أكثر من خمس فرص محققة من بين أقدام ورؤوس لاعبي الإنتاج الحربي.

وأوضح سليمان أن مستوى الحراس المصريين في ارتفاع مستمر منذ قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بوقف التعاقد مع حراس أجانب.

ويعتمد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر على عصام الحضري بصفة دائمة كحارس أساسي، فيما يختار من بين السيد، والهاني سليمان حارس الاتحاد، ومحمود أبو السعود حارس المنصورة.

وابتعد محمد صبحي عن الصورة بعد تعاقد الإسماعيلي مع الحضري في بداية الموسم كما لم ينضم عبد المنصف للمنتخب منذ فترة طويلة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائري في 14 نوفمبر في لقاء يحتاج فيه للفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل إلى كأس العالم، أو الانتصار بهامش هدفين لفرض مباراة فاصلة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر