اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, October 30, 2009

طبيب جزائرى يحذر جماهير الجزائر من مشاهدة مباراة 14 نوفمبر

طبيب جزائرى يحذر جماهير الجزائر من مشاهدة مباراة 14 نوفمبر


المصدر : مكتوب

حذر طبيب جامعي جزائري جماهير المنتخبين المصري والجزائري من متابعة اللقاء الحاسم الذي سيجمع بينهما في 14 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب افريقيا.

واوضح الدكتور حسين عيداوي عميد كلية الطب بقسنطينة، فى تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية انه يحذر جماهير البلدين من مخاطر مشاهدة اللقاء، خاصة بالنسبة للمصابين بارتفاع في الضغط الدم ومرضى السكر والذين يعانون من ازمات في التنفس والامراض القلبية.

ونصح الطبيب بتناول المصابين بتلك الامراض الادوية قبل اللقاء، في محاولة للحفاظ على حياتهم، خاصة بعد حالات الوفاة التي شهدتها صفوف الجماهير الجزائرية بعد المباراة الاولى بين المنتخبين، والتي كان سببها الرئيسي هو السعادة بفوز الجزائر وعدم تصديق النتيجة التي انتهت بها المباراة.

واشار الطبيب لابد من تجنب مشاهدة المباراة التي اشار بان الفوز فيها لن يفلت من الجزائريين، مع التشديد على اخذ الاحتياطات حتى لا يتحول الفرح الى قرح، كما حدث في عدة مناسبات.

ويذكر ان المنتخب الجزائري يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المنتخب المصري صاحب المركز الثاني.

ويحتاج الفراعنة الفوز بفارق 3 اهداف كاملة من اجل التاهل مباشرة الي المونديال بينما سيجبره الفوز بفارق هدفين نظيفين فقط للجوء الي لقاء فاصل، اما الفوز بفارق هدف واحد او التعادل او الهزيمة فسيعني ذهاب بطاقة الترشح للمنتخب الجزائري.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر