اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 26, 2009

خاص.. شلبي: ثلاث دول في مفكرة اتحاد الكرة لاستضافة المباراة الفاصلة

خاص.. شلبي: ثلاث دول في مفكرة اتحاد الكرة لاستضافة المباراة الفاصلة

مدحت شلبي مودرن


صرح الكابتن مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري انه لم يتم الاستقرار حتي الآن علي الثلاث دول التي طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديدهم لاستضافة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في حالة إقامتها.

وقال شلبي في تصريحات خاصة لـYallakora.com ان اتحاد الكرة بعد تلقيه خطاب الفيفا الذي طالبنا بطرح أسماء ثلاث دول لإقامة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في حالة إقامتها، كان الاستقرار علي جنوب إفريقيا في المقام الأول وليبيا كانت آخر المقترحات.

أما الاقتراح الثاني فكان ينصب علي انجولا ولكن لم يكن هناك إجماع علي هذا الاقتراح، لذا فلم تتحدد بعد هوية الدولة الثانية التي سيقوم الاتحاد المصري باختيارها، نافيا ان يكون الأخير قد ذكر اسم غانا ضمن الاختيارات.

وتستضيف مصر نظيرتها الجزائر يوم 14 من الشهر القادم في المرحلة الأخيرة لتصفيات مونديال 2010، ويتعين علي أصحاب الأرض الفوز بفارق ثلاث أهداف للتأهل مباشرة، وستقام مباراة فاصلة إذا ما انتهي اللقاء بفارق هدفين أيضا لمصر.

ونفي شلبي ان يكون اتحاد الكرة قد قام بإرسال أي مخاطبات رسمية خاصة بهذا الشأن حتي الآن، حيث لم تعقد اية اجتماعات حتي وقتنا هذا بخصوص هذا الموضوع، والأيام القادمة هي ما ستحمل الإجابة علي هذا السؤال.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر