اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, October 6, 2009

الفراعنة الصغار يسعون للعبور لربع النهائي عبر كوستاريكا

الفراعنة الصغار يسعون للعبور لربع النهائي عبر كوستاريكا


يسعى المنتخب المصري دون عشرين عاما وراء الصعود لربع نهائي كأس العالم التي تستضيفها مصر من 24 سبتمبر إلى 16 أكتوبر عبر بوابة كوستاريكا.

ويلعب الفراعنة مع أبناء أمريكا الوسطى في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في يوم تطمح فيه الجماهير للاحتفال بصعود فريقها لربع النهائي مع ذكرى نصر السادس من أكتوبر.

ويدخل أبناء ميروسلاف سوكوب المباراة منتشين بالفوز الذي حققوه على إيطاليا 4-2 في آخر مباريات المجموعة الأولى ليتصدروها على حساب باراجواي التي ودعت البطولة أمام كوريا الجنوبية.

ويستعيد الفراعنة حسام عرفات من الإيقاف لحصوله على إنذارين فيما يأمل سوكوب في تعافي لاعبيه أحمد حجازي وصلاح سليمان من الإصابة.

وحذر المدرب التشيكي لاعبيه من المرحلة المقبلة في البطولة قائلا: "اليوم بداية جديدة في البطولة وعلينا الحذر في هذه المرحلة لأنه من الآن لن تجد فرصة ثانية لإصلاح الأخطاء".

ولكن سوكوب بدا راضيا عن فريقه رغم النقد الذي تعرض له وأضاف "أنا سعيد بأداءنا حتى الآن وحاولنا إصلاح الأخطاء التي وقعنا فيها".

وكشف أحمد شكري بعض من تلك الأخطاء التي عليه وعلى زملائه تجنبها قائلا: "إخراج كل طاقتنا في الشوط الأول دفعنا في مبارياتنا السابقة للابتعاد وخسارة التمريرات القصيرة وهو ما علينا تجنبه أمام كوستاريكا".

من جانبه تنبأ لاعب الزمالك أحمد فتحي "بوجي" بسهولة مواجهته المقبلة قائلا: "إنهم يلعبون كرة بسيطة وجذابة ولا يركزون على الدفاع مثل خصومنا السابقين".

وتابع "رغم أني لست واثقا من لعبي أساسيا إلا أني متأكد أنها ستكون مباراة ممتعة من الجانبين ومليئة بالأهداف".

على الجانب الآخر، يخشى لاعبو رونالد جونزاليس المدير الفني لكوستاريكا صعوبة مواجهة أصحاب الأرض خاصة بعد صعودهم بشق الأنفس كثالث للمجموعة بفوز وحيد وهزيمتين.

وقال جونزاليس في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة: "اللعب أمام مصر ووسط جمهورها هو تحدي في حد ذاته، ولأكون أمينا فأن اللعب في أي بطولة مع البلد المستضيف يصعب الأمر".

واستمر جونزاليس في مغازلة الفراعنة "المصريون يظهرون كفريق كامل، وقد أسرني مستوى (لاعب الأهلي محمد) طلعت".

ولكن مدرب كوستاريكا أكد أنه لن يدخل المباراة ليهدي بطاقة التأهل لأصحاب الأرض قائلا: "شخصيا أشعر أننا قادرون على الفوز بالمباراة".

ويدخل الضيوف المباراة بتشكيلة خالية من الإصابات والغيابات مع عودة لاعب الوسط ديفيد جيوزمان من الإيقاف.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر