اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 15, 2009

سوكوب: بعض اللاعبين يحبون أنفسهم أكثر من الفريق .. وذبحي الحل الأسهل

سوكوب: بعض اللاعبين يحبون أنفسهم أكثر من الفريق .. وذبحي الحل الأسهل


قال ميروسلاف سوكوب المدير الفني لمنتخب مصر للشباب إن فريقه افتقد روح الجماعة والخوف على المصلحة العامة، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين كانوا يتمنون الخير لأنفسهم أكثر مما يتمنونه للفريق.

وحل المدرب التشيكي ضيفا على موقع FilGoal.com يوم الخميس في حوار تطرق إلى أحداث الأشهر الـ17 الماضية في رحلته نحو نهائيات كأس العالم.

وأضاف سوكوب في حديثه الجرئ أنه استطاع العمل مع اللاعبين على الجوانب الفنية والخططية طوال الفترة الماضية، ولكن روح الجماعة أمر لا يمكنه تعليمهم إياه.

وتابع "روح الفريق كانت مفتقدة، وبعض اللاعبين كانوا يحبون الخير لأنفسهم فقط، ويحقدون على زملائهم إذا ما تألقوا في الملعب".

وخرج الفراعنة الصغار من دور الـ16 لكأس العالم بعد الخسارة أمام كوستاريكا بهدفين نظيفين، في مباراة شكلت صدمة للمتابعين بعد احتلال قمة المجموعة الأولى.

وأشار سوكوب إلى أن الاتهامات التي تعرض لها منذ خروج مصر من كأس العالم ليس لها أساس علمي، لأنها تأتي من نقاد لا يمتلكون الأدلة على إثبات صحة وجهة نظرهم.

وأبدى المدرب الذي قاد فريق بلاده للشباب إلى نهائي كأس العالم 2007 استيائه من الإعلام المصري، الذي نسب له في أكثر من مناسبة تصريحات لم يدل بها.

وردا على سؤال حول شعوره حيال الانتقادات التي وجهها له بعض لاعبيه بعد توديع البطولة، أجاب سوكوب "في الأساس، أنا لست متأكدا من أن اللاعبين أدلوا بتلك التصريحات للصحافة .. لأن الصحفيين يضعون كلمات على لساني رغم أنني لم أصرح بها".

وتابع "ولكن إذا كانوا قد أدلوا بها بالفعل، فسأكون محبطا من سلوكهم هذا".

وأوضح "لا أحد يريد الاعتراف بخطأه. الأسهل أن يتم التضحية بي لأنني سأرحل عن البلاد خلال أيام .. ولكنهم لا يريدون تشويه صورتهم أمام الجماهير التي ستشاهدهم سنوات طويلة فيما بعد".

وتناول سوكوب في حديثه أيضا علاقته بالاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز المعاون، وكيفية اختياره للاعبين، وتفاصيل أخرى عن خلافه مع الصحافة، وتقييمه لأسلوب إعداد الناشئين، إضافة إلى أمور أخرى.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر