اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 9, 2011

عبد الواحد: خلافات شخصية حالت دون انضمامي للمنتخب رغم التألق

undefined
عدم اقتناع زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر بقدرة عبد الواحد السيد حارس الزمالك على اللعب الدولي كان سبب عدم استدعاء عبد الواحد لقائمة الفراعنة التي تواجه البرازيل وديا يوم الاثنين المقبل بحسب ما صرح به حارس الفريق الأبيض.
وقال عبد الواحد في تصريحات لقناة مودرن سبورت عقب إعلان قائمة المنتخب: "كنت متأكد من عدم انضمامي للمنتخب منذ الإعلان عن تولي زكي عبد الفتاح مهمة تدريب حراس مرمى المنتخب".
وضمت قائمة منتخب مصر التي أُعلنت مساء الثلاثاء في مركز حراسة المرمى الثلاثي عصام الحضري حارس المريخ السوداني وأحمد الشناوي حارس المصري ومحمد صبحي حارس الإسماعيلي.
وأوضح "عبد الفتاح قال عني في إحدى اللقاءات التليفزيونية عقب بطولة كأس العالم للقارات عام 2009 إنني لا أصلح للعب الدولي، ولذلك فالاستبعاد يعود لأسباب شخصية وليست فنية".
وكشف عبد الواحد إنه لم يحاول التحدث مع عبد الفتاح في سبب تصريحاته، كما أكد عدم توسط أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر السابق والزمالك الحالي لحل الخلاف.
ويعود أخر استدعاء لحارس الزمالك للانضمام لمنتخب مصر إلى مباراة جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 قبل أن يعلن اتحاد الكرة إكمال التصفيات بالمنتخب الأوليمبي.
وأضاف عبد الواحد "ليس لدي مشكلة في عدم الانضمام للمنتخب، فهذا الأمر يزيدني إصرار وتركيز مع الزمالك".
وأتم "أتمنى التوفيق لعصام الحضري وأحمد الشناوي الذي يمثل مستقبل حراسة المرمى في مصر".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر