اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 9, 2011

ضم الحضري و العميد يثير الخلافات داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر



undefined

نشب خلاف بين المدير الفني لمنتخب مصر بوب برادلي والمدرب العام ضياء السيد ، خلال إختيار قائمة الفراعنة لمباراة البرازيل الودية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.
وكان الجهاز الفني للمنتخب ، قد أعلن مساء الثلاثاء وعقب إنتهاء مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز أسماء 22 لاعبا ، للدخول في معسكر الإعداد الذي بدأ ظهر يوم الأربعاء .
وعلم  أن خلافا شب بين برادلي وضياء السيد ، بسبب إختيار حارس مرمى فريق المريخ السوداني عصام الحضري ، ولاعب فريق الزمالك أحمد حسن .
يرى المدرب العام أن إختيار الحضري ، ما كان يجب أن يتم ، في ظل إنقطاع الحارس الدولي عن التدريب مع فريقه السوداني منذ أكثر من شهرين ، بالإضافة إلى رفض مسؤولي نادي المريخ انضمام الحارس لصفوف المنتخب في لقاء البرازيل .
مصادر قريبة من جهاز المنتخب أكدت  أن رئيس إتحاد الكرة سمير زاهر ، طلب من المدير الفني برادلي ، ضم الحضري لرغبة الحارس الدولي خوض لقاء السامبا ، بالإضافة إلى رغبة مدرب حراس مرمى المنتخب زكي عبد الفتاح.
برر زكي عبد الفتاح طلب ضم عصام الحضري ، بأن الحارس الدولي يمتلك خبرات لا تتوافر لبقية الحراس المنضمين للقاء البرازيل الصعب في بداية مشوار الجهاز الفني مع المنتخب الوطني .
وتطرقت مناقشات الجهاز الفني إلى ضم لاعب فريق الزمالك أحمد حسن ، حيث رأي برادلي ضمه لمنحه فرصة الحصول على لقب عميد لاعبي العالم ، وأن إختياره للقاء البرازيل يعد نوعا من التكريم على جهوده الكبيرة مع المنتخب المصري على مدار سنوات عدة

موقع البيت بيتك




.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر