اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 22, 2011

المنتخب الاوليمبي ينتقل لفندقه الجديد .. و تقليص القائمة الي 21 لاعب 

من المقرر ان ينتقل المنتخب الاوليمبي المتواجد حاليا في المغرب للمشاركة في تصفيات افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة الي اولمبياد لندن 2012، من المقرر ان ينتقل الي فندقه الجديد يوم الاربعاء فيما سيتم تقليص قائمة الفريق الي 21 لاعب فقط.

و افاد ياسر عبدالعزيز المنسق الاعلامي للمنتخب الاوليمبي ان المنتخب سينتقل الي فندقه الجديد والذي اختاره الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بداية من يوم الاربعاء.

و كان المنتخب الاوليمبي قد فضل السفر مبكرا الي المغرب للتعود علي اجواء اللعب هناك حيث اقام في فندق مختلف عن ذلك الذي من المفترض ان يحدده له الكاف طبقا لقواعد البطولة.

و تفقد بعض من مسؤولي المنتخب الفندق الجديد حيث ابدوا ارتياحهم له و لمكان تواجده.

من جهة اخرى، يخوض المنتخب مباراة ودية مساء الثلاثاء مع فريق الكوكب المراكشي سيتحدد علي اثرها القائمة الرسمية التي سيقدمها هاني رمزي المدير الفني للفريق للكاف من اجل خوض البطولة.

و كان المنتخب قد سافر ببعثة تضم 24 لاعبا سيتم تقليصهم الي 21 فقط و هو العدد الرسمي المحدد من قبل الكاف.

و يلعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الجابون وجنوب افريقيا وكوت ديفوار بالتصفيات التي ستبدأ بداية من يوم 26 نوفمبر الجاري.

و سيبدأ المنتخب الاوليمبي مبارياته يوم الاحد 27 نوفمبر بلقاء منتخب الجابون علي ان يلاقي في الجولة الثانية كوت ديفوار يوم 20 نوفمبر ويختتم مبارياته بمواجهة جنوب افريقيا يوم 3 ديسمبر.

الجدير بالذكر ان الثلاث منتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الاولى بنهاية البطولة سيتأهلون الي نهائيات الاولمبياد بلندن و التي ستقام بصيف العام القادم.
ayman

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر