اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 21, 2011

أحمد حسن يقلق برادلي .. و ضغوط من اجل استدعائه مجدد


يشعر الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر بحالة من القلق، وذلك بعد تزايد الضغوط عليه من اجل مواصلة استدعاء احمد حسن قائد المنتخب ونجم الزمالك للفريق في المرحلة القادمة.

وكان برادلي قد المح قبل مباراة البرازيل الودية، والتي اقيمت مؤخرا في الدوحة، الي ان استدعاء حسن له اسباب خاصة، قاصدا سعيه وراء لقب عميد لاعبي العالم، ومعادلته لرقم العميد السابق محمد الدعيع في عدد المباريات الدولية.

وعلم   ان مزيدا من الضغوط تمارس حاليا علي الامريكي من اجل استدعاء "الصقر" ثانية، حتي يتمكن من كسر الرقم القياسي للحارس السعودي المعتزل، والانفراد بالعمادة.

وقرر الامريكي الاستجابة مؤقتا لمطالب ضم "الصقر" حتي يحصل علي اللقب منفردا، وذلك من خلال استدعائه للمعسكرات واللقاءات الودية الدولية فقط، ثم تحديد موقفه من اللقاءات الرسمية في وقت لاحق، علما بان الامريكي يميل لاستبعاد اللاعب في اطار سياسة الاحلال والتجديد المطلوب تطبيقها خلال المرحلة المقبلة.

وكان حسن قد انتقل من الاهلي الي الزمالك بداية الموسم الحالي، حيث قدم اداءً لافتا في بداياته مع النادي الابيض، وتمكن من احراز العديد من الاهداف المؤثرة.

وبدا الحديث عن استبعاد "الصقر" من المنتخب منذ فترة، وذلك بعد النتائج المهتزة التي حققها الفريق في الفترة الاخيرة، ومطالبات الراي العام ببدء عملية الاحلال والتجديد في الفريق، ومن ثم النزول باعمار لاعبيه.
 

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر