اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 9, 2011

اخبار برادلي مدرب منتخب مصر : للصقر وضع خاص.. والأولويات أبعدت أبو تريكة و جاءت بزيدان

 

 
فسر بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر اختيارات قائمة الفراعنة لمباراة البرازيل الودية، وتحدث بشأن استدعاء نجوم بعيدة عن التألق منذ فترة يتقدمهم محمد زيدان وعصام الحضري.
وقال المدرب الأمريكي الذي يستهل رحلته مع الفراعنة بمواجهة البرازيل يوم الاثنين: "أتمنى تقديم فريق جيد حتى تكون بداية طيبة وتعارف جيد بيني وجماهير مصر".
واستهل برادلي تفسيراته للقائمة بأحمد حسن، مفصحا "استدعيت الصقر لأني علمت بأن له وضع خاص في منتخب مصر".
ويشير مدرب منتخب أمريكا السابق إلى اقتراب نجم الزمالك من عميد لاعبي العالم، إذ يستطيع الصقر قنص اللقب لو شارك في مباراتين مع الفراعنة.
وعن عدم استدعاء أبو تريكة، صرح برادلي "إنه لاعب جيد، لكن الأولويات في مركز صانع اللعب أبعدته عن حساباتنا".
 
ويملك منتخب مصر من صناع الألعاب خمسة نجوم هم وليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حسن ومحمد زيدان.
ويأتي انضمام محمد زيدان لمنتخب مصر برغم ابتعاده تماما عن المشاركة في مباريات بروسيا دورتموند الألماني.
ورد برادلي "حين يكون زيدان في حالة بدنية جيدة يصبح مهاجما غير عادي، لذلك وددت الاجتماع به والتعرف عليه ومشاهدته على الطبيعة".
ويشبه حال زيدان حارس المرمى عصام الحضري الذي لا يلعب مع المريخ منذ فترة طويلة.
وأفصح برادلي ذو الـ53 عاما "الحضري يحتاج لدعم معنوي في ظل مشاكله مع نادي المريخ، لذلك أردت دعمه".
 
وتابع في مؤتمر صحفي أجراه للحديث مع الإعلام بشأن مباراة راقصي السامبا "عموما لا أريد أن يحكم أحد على منتخب مصر من مباراة البرازيل، فالقائمة ستختلف مع تقدم الوقت".
وأشار برادلي إلى سعيه لتجديد دماء المنتخب المصري، مؤكدا "اجتمعت مع هاني رمزي مدرب الفريق الأوليمبي عدة مرات واتفقنا على استدعاء لاعبين واعدين من رجاله".
واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر المدافع أحمد حجازي والحارس أحمد الشناوي من لاعبي الفريق الأوليمبي.
وتعقيبا على سؤال FilGoal.com حول ما تردد عن طلبه تأجيل المباراة الثانية التي ترغب البرازيل في خوضها مع مصر خلال شهر فبراير المقبل، مجيبا "لم يحدث".
وأتم "لم أطلب تأجيل المباراة أو أي شيء مثل هذا، بل أرغب في مواجهة البرازيل لأنها ستكون بمثابة تعارف جيد بيني وجمهور المنتخب المصري".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر