اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 23, 2011

اخبار المنتخب الاوليمبى - رمزي: استفدنا من تجربة الكوكب المراكشي

 .. ولا احاديث اعلامية للاعبين

 
هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي
هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي

اكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي المصري استفادة الاخير من التجربة الودية التي اجراها مع فريق الكوكب المراكشي المغربي مشددا علي انه اتخذ قرارا بمنع اللاعبين من الحديث لوسائل الاعلام المختلفة خلال الفترة المقبلة.
ويستعد المنتخب الاوليمبي المتواجد حاليا في المغرب لخوض غمار تصفيات افريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات اولمبياد لندن 2012 والتي ستقام الصيف القادم.
وقال رمزي في تصريحات اعلامية عقب مباراة المنتخب الاوليمبي والكوكب المراكشي المغربي والتي انتهت بفوز الاول برباعية نظيفة " حققنا استفادة كبيرة من المباراة بغض النظر عن فوزنا بنتيجة عريضة."
واضاف " هذه النوعية من التجارب تساعدنا بشكل تام علي الوصول الي التشكيل الامثل الذي سنخوض به البطولة."
واكد رمزي انه قرر منع اللاعبين من الحديث لوسائل الاعلام المختلفة حيث قال " ابغي الوصول الي اكبر درجة من التركيز عند اللاعبين ولهذا قررت منعهم من الحديث مع اي وسيلة اعلامية الي ما قبل بداية البطولة."
ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار منتخبات الجابون وجنوب افريقيا وكوت ديفوار بالتصفيات التي ستبدأ بداية من يوم 26 نوفمبر الجاري.
وسيبدأ المنتخب الاوليمبي مبارياته يوم الاحد 27 نوفمبر بلقاء منتخب الجابون علي ان يلاقي في الجولة الثانية كوت ديفوار يوم 20 نوفمبر ويختتم مبارياته بمواجهة جنوب افريقيا يوم 3 ديسمبر.
الجدير بالذكر ان الثلاث منتخبات صاحبة المراكز الثلاثة الاولى بنهاية البطولة سيتأهلون الي نهائيات الاولمبياد بلندن والتي ستقام بصيف العام القادم.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر