اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, July 10, 2009

رصد وقائع نصب...كريم يشبه شبانه بهاردلي في زملكاوي

رصد وقائع نصب...كريم يشبه شبانه بهاردلي في زملكاوي



رد الإعلامي الشاب كريم حسن شحاته على هجوم الصحفي بالأهرام محمد شبانه على منتخب مصر وشبه مواقف مقدم برنامج (كورة بلا أعين) على قناة مودرن سبورتس بالمسلسل الفكاهي لوريل وهاردي.

وقال كريم في مجلة زملكاوي إن شبانة - دون أن يذكر اسمه - على عكس الشعب المصري كله يحزن عندما يفوز المنتخب ويفرح عند هزيمته وتجلى ذلك بوضوح في مواقفه الأخيرة وهجومه على المنتخب إبان بطولة كأس العالم للقارات.

وكشف كريم في صحيفة زملكاوي التي تصدر أسبوعياً جزء من التاريخ الصحفي لشبانه الذي كان مراسلاً لأحد القنوات العربية ويستضيف بعض الضيوف في البرنامج دون أن يعطيهم المقابل الذي تخصصه القناة من أجل الاستضافة ودون أن يوضح للضيف أساسا أن له مقابل.

ونوه كريم إلى أن حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر كان من ضمن من تمت استضافتهم ولم يعلم إلا فيما بعد أنه يوجد مقابل بالأساس.

وتدفع القنوات العربية بالدولار عن كل استضافة عبر مراسليها بالقاهرة، وهي ما حصل عليها شبانه لنفسه طيلة عمله مع القناة العربية.

وتابع كريم حديثه عن صاحب أقذع كلمة في تاريخ الإعلام الرياضي: إن لوريل عندما ترشح مركز شباب مركز رأسه ورسب اصيب بعقدة من الرياضة خاصة بعدما انكشف أمره بتزوير 250 صوت من أجل أن ينجح في الانتخابات على رئاسة نادي بلدة مسقط راسه.

وأكد كريم في المقال الذي ينقله سوبركورة أن من بين أسباب هجوم شبانه على منتخب مصر هو استبعاد ميدو صاحب الجريدة التي يعلم فيها شبانه مستشهداً بأن شبانة كان يكتب أشعار في المنتخب إبان تواجد ميدو في المنتخب قبل لقاء زامبيا ثم انقلب على المنتخب بعد استبعاد ولي نعمته وأصبح الجهاز الفني معندوش فكرة بعد أقل من شهرين فقط من الإشادة بذات الجهاز، والسبب استبعاد لاعب.



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر