اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, July 7, 2009

الشيخ سعدان: الحكم النيجيري أهدى فوزا عريضا للفراعنة



شن مدرب المنتخب الجزائري رابح سعدان هجوما عنيفاً علي الحكم النيجيري الذي أدار مباراة مصر ضد رواندا أول أمس، مشيرا إلى أن الفراعنة ما كان لهم أن يسجلوا ثلاثة أهداف في مباراة واحدة لولا دعم الحكم.

وقال سعدان لصحيفة الخبر الجزائرية في اليوم التالي للقاء مصر ورواندا الذي انتهى بفوز مصر بثلاثة أهداف نظيفة: أظن بأن مباراة مصر أمام رواندا عرفت تغيرا كبيرا بين الشوطين، ولا ندري كيف انقلبت الأمور!!، ولاسيما أن الحكم النيجيري منح ضربة جزاء خيالية للمصريين ثم طرد لاعبا روانديا، مما سهل من مهمة المنتخب المصري، والكل شاهد كيف كانت تسير الأمور في الشوط الأول، والمستوي الممتاز الذي قدمه المنتخب الرواندي الذي كاد أن يفتتح باب التسجيل قبل نهاية المرحلة الأولى، وشكل صعوبات جمة للمصريين.

وحول هذه التصرفات الصادرة من قبل الحكام، رد سعدان هذه الأمور تحدث كثيرا في القارة السمراء، لكننا يجب أن لا نتوقف عندها، لأن لدينا حظوظا كبيرة وسندافع عنها بقوة ولا نقع في دوامة الشكوك لأن الأمور واضحة في ترتيب المجموعة.

وبخصوص اقتراب المنتخب المصري من فارق الأهداف الذي بينه وبين المنتخب الجزائري قبل بداية الشطر الثاني من التصفيات، رد سعدان الملقب بــ الشيخ، يجب أن لا تنسوا بأننا نحتل الريادة بفارق ثلاثة نقاط عن مصر وزامبيا، ونحن لعبنا مرتين خارج القواعد عكس مصر التي لعبت مرتين بميدانها، وبالتالي حسابيا نبقى في أحسن حال لانتزاع ورقة المونديال، لكن المهمة تبقى صعبة ويجب الحفاظ على تركيزنا في المباراتين القادمتين لأنهما سيحددان المتأهل بنسبة كبيرة.

إلى ذلك زعمت الصحيفة أن منتخب مصر قد اختار اللّعب بالملعب الصغير للكلّية الحربية بدلا من ملعب القاهرة، ووظّف أوراقا جديدة غير رياضية، تعتمد على ضغط الجماهير، وهدايا الحكّام، بدليل أن منتخب مصر بدا ضعيفا جدا في جميع خطوطه أمام رواندا.

يذكر أن استاد القاهرة مغلق بسبب الاستعداد لنهائيات كأس العالم للشباب 2009 التي تستضيفها مصر في سبتمبر المقبل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر