اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, July 1, 2009

عمرو : ما حدث مع المنتخب المصري في جنوب أفريقيا (عيب)..

عمرو : ما حدث مع المنتخب المصري في جنوب أفريقيا (عيب)..





أكد عرض باناثينايكوس..

عمرو زكي.. ما حدث للمنتخب المصري في جنوب أفريقيا (عيب)..

أتعرض لانتقاد ليل نهار في برنامج لا يشاهده أحد..

لماذا من الصعب أن يفوز الفراعنة في 4 مباريات متتالية وقد فزنا في أمم أفريقيا بخمسة؟..


أجرى الحوار: عبدالعزيز أبوحمر

أكد الدولي المصري عمرو زكي إن ما حدث في جنوب أفريقيا من اتهامات للاعبي منتخب مصر على هامش المشاركة في بطولة كأس العالم للقارات 2009 هو شئ مقزز وغير صحيح وبصراحة (عيب) جداً..

وقال زكي في حوار مع جريدة استاد الدوحه إن المجموعة الحالية من لاعبي منتخب مصر معروفون منذ خمسة أعوام ومعروفة أخلاقياتهم وقد شرفوا الكرة المصرية وجلبوا لها الفخار والبطولات ومن بين ذلك بطولتي أمم أفريقيا عامي 2006 و 2008..

وكان زكي يشير إلى اتهام صحيفة جنوب أفريقية لخمسة لاعبين من المنتخب المصري باصطحاب فتيات إلى فندق بروتيا بجنوب أفريقيا عشية فوز الفراعنة على منتخب إيطاليا بهدف نظيف في بطولة كأس العالم للقارات 2009. وهي المزاعم التي أحدثت لغطاً كبيراً في مصر واعتذر الاتحاد الدولي الفيفا واللجنة المنظمة رسمياً على ادعاءات الصحيفة الجنوب أفريقيا.

برامج لا تعرف الوسطية

وأشار زكي في حواره إلى أن بعض وسائل الإعلام والبرامج الفضائية المصرية لا تعرف الوسطية في الطرح، فبعد فوز مصر على إيطاليا بهدف في بطولة كأس العالم للقارات وصفت هذه الوسائل منتخب مصر بالعالمي والمنتخب الذي ليس له مثيل ثم بعد الهزيمة من أمريكا أهالوا على المنتخب ولاعبيه وجهازه الفني التراب.

وتساءل زكي: هل لو فازت مصر على أمريكا كان هناك من سيخرج ويتحدث بهذه الطريقة الفجة عن قصة الفتيات واللاعبين؟.. ولو انهزمت مصر 3-1 بدلا من 3-صفر وبالتالي ضمن الصعود للدور التالي لبطولة كأس القارات، هل كان هؤلاء سيتحدثون بهذه الطريقة أو كانوا سيطرحون الموضوع من أساسه؟..

وطالب زكي وسائل الإعلام بالوقوف خلف المنتخب المصري الذي ينتظره أربع مباريات صعبة في تصفيات كأس العالم في المجموعة التي تتصدرها الجزائر بسبع نقاط وتضم أيضاً مصر وزامبيا ورواندا. وأصبح المنتخب الجزائري الأقرب للتأهل لمونديال 2010 بخسارة المصريين مباراة والتعادل في أخرى على ملعبهم.

بأس كروي شديد

لكن عمرو زكي المعروف ببأسه الشديد داخل الملعب اعتبر إنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم..

يقول: أمامنا أربع مباريات بداية بلقاء رواندا في القاهرة، ثم رواندا وزامبيا خارج ملعبنا ثم الجزائر في القاهرة في نهاية المشوار، وليس من المستحيل أن نفوز في المباريات الثلاث التي تسبق لقاء الجزائر ثم يكون لقاء الجزائر فاصلاً..

وتابع المهاجم المصري: فزنا في غانا بخمس مباريات من 6 مباريات وجميعها خارج ملعبنا، فلماذا لا نفوز في 3 من أربع ويصبح اللقاء الرابع هو الفيصل؟.. شعور اللاعبين يكون مختلف عندما تشعر أن الدنيا كلها معك.. موقفنا صعب لكن علينا أن نثق بإمكانياتنا، ويجب على الجميع أن يساند المنتخب في الفترة المقبلة، يجب على كل وسائل الإعلام وكل الإعلاميين أن يستمرون في النقد البناء الهادف الذي يضفي قيمة ويفيد الجمهور واللاعبين والجهاز الفني ويجب على قلة من هؤلاء أن تتوقف عن الهمز واللمز.. لأن ذلك ليس في صالح المنتخب..

اعطنا أمثلة؟

يقول عمرو.. هناك بعض البرامج التي انساقت وراء موجة فتيات جنوب أفريقيا، للأسف الشديد، وراحت تحاول النيل من اللاعبين لأسباب شخصية.. بل إنني شخصياً لم أسلم من هؤلاء وقالوا تارة إنني في شرم الشيخ وتارة مش عارف ايه.. هل هؤلاء إعلاميون؟..

كل واحد يجب أ، يحترم نفسه وذاته، ويراعي ضميه وقلمه.. أحد البرامج، وأحد المذيعين ينتقدني في كل شئ.. عندما أكون (كويس) وعندما أكون (مش كويس).. لهذا الشخص وللقناة التي يظهر فيها ويقيني أنه لا يشاهد برنامجه أحد، أكن له كل الاحترام والتقدير، لكنني لن أهتز بكلمة مما يقول، ولن أهتز من حوار لسبب بسيط، لأنه لا يشاهده أحد، ولأنني لا أشاهد إلا البرامج المحترمة مثل برنامج البيت بيتك وبرنامج أحمد شوبير ومصطفى عبده ومدحت شلبي، مع حفظ الألقاب.. لا احد يشاهد هذا الشخص غير المودرن..

اليوناني حقيقي ولكن..

وعن موقفه بعد انتهاء إعارته بنادي ويجان الإنجليزي إن العرض حقيقي وكان جيداً من الناحية المالية وهو إعارة لمدة عام، لكنني قررت اعطاء أولوية للبقاء في انجلترا. وعن العروض التي تلقاها، فضل زكي عدم الكشف عن أسماء أي أندية في الوقت الحالي.

hspace=0

وختم زكي تصريحاته لاستاد الدوحة بالقول أنه سيعود للاحتراف الأوروبي معتبرا الاحتراف في الدوريات العربية ليس ضمن خططه في الوقت الحاضر، لكنه قال إنه يعرف الدوري القطري ويعرف كيف يستقطب نجوم عالميين.



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر