اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, July 3, 2009

لقاء الفرصة الأخيرة:منتخب مصر يواصل الإستعداد لرواندا

لقاء الفرصة الأخيرة:منتخب مصر يواصل الإستعداد لرواندا

واصل المنتخب المصري استعدادته الجادة للقاء رواندا المصيري في تصفيات كأس العالم 2010 جنوب أفريقيا..


FIFA Confederations Cup: Hassan Shehata - Egypt (PA)

ينقل المنتخب المصري تدريباته اليوم إلى ملعب استاد الكلية الحربية الذي يحتضن لقاء الفريق أمام نظيره الرواندي في تصفيات كأس العالم.

وسادت حلة من التفاؤل الحذر بين صفوف المنتخب بسبب هذا اللقاء الذي يطلق عليه جميع المتابعين "عنق الزجاجة" بالنسبة لمصر في هذه التصفيات الصعبة.

وركز شحاتة على تأمين الجانب الدفاعي في المنتخب المصري بهدف منع المهاجمين الروانديين من تهديد مرمى عصام الحضري لأن شحاته يراهن على فارق الأهداف في حسم صدارة المجموعة مع المنتخب الجزائري المتصدر.

وشهدت تدريبات المنتخب تألق محمد زيدان نجم بروسيا دورتموند الألماني وعصام الحضري حارس المرمى وكتيبة المدافعين بقيادة هاي سعيد وأحمد اوكا وحسنى عبدربه ومحمد شوقي.

وعلى الجانب الآخر أطلق الحزب الوطني الديمقراطي الحاكم في مصر حملة قومية لدعم مسيرة الفريق الوطني لكرة القدم في مبارياته المقبلة للوصول لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا‏.‏

وذلك خلال اللقاء الذي عقدته أمس أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس محمد هيبة بالتعاون مع أمانة الإعلام برئاسة الدكتور علي الدين هلال‏,‏ وحضره المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وبعض مسئولي إتحاد كرة القدم المصري.‏

وأعرب سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن سعادته بالحملة التى أطلقتها أمانة الشباب بالحزب الوطنى الديمقراطى واعتذر زاهر بالنيابة عن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب عن عدم حضوره للحفل بسبب ارتباطه بتدريبات المنتخب استعدادا لمباراة رواندا المقرر لها يوم الاحد المقبل ..

وأكد أن بطولة كأس القارات شهدت بداية انطلاق مصر نحو العالمية في كرة القدم إلي جانب تنظيمنا لبطولة كأس العالم للشباب في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين وكذلك مشوارنا نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا ..وأكد زاهر أن ما حققه منتخب مصر في القارات سيكون دافعاً لنا لتحقيق حلم ملايين المصريين بالتأهل لمونديال العالم.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر