اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, July 9, 2009

شحاته ينتقد سعدان لانتقاده حكم لقاء رواندا

شحاته ينتقد سعدان لانتقاده حكم لقاء رواندا




انتقد حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر تصريحات مدرب الجزائر رابح سعدان التي قال فيها إن الحكم النيجيري أهدي الفوز للفريق المصري.

وقال شحاته في تصريحات لصحيفة الهداف الجزائرية: سعدان مدرب محترم ومهذب لكن تعلقه على الحكم لم يعجبني!)).

وتابع شحاته بالقول: أحترم رابح كثيراً وهو مدرب كبير لكن هذا التعليق الشديد اللهجة لم يكن له أن يخرج بمدرب بحجمه خاصة وأن التصريح ضايقني بشدة باتهامه الحكم بمحاباة المنتخب المصري.

وقالت الصحيفة إن الابتسامه لا تعرف محيا شحاتة منذ الخسارة 1/3 أمام الجزائر وبسؤاله عن الفريق الأوفر حظاً قال الجزائر فرصتها قوية لكنني على ثقة أن زامبيا وراواندا سيقاتلان من أجل الوصول الى نهائيات أفريقيا وأتوقع مفاجآت في المجموعة ووقتها سننقض على الصدارة في اللقاءات المتبقية.

وأشار شحاته إلى ان متخب مصر سيخوض مواجهتين خارج ميدانه مع رواندا أولا ثم زامبيا عكس الجزائر لكنه على ثقة أن الفوز سيتحقق فلاعبينا لديهم الحافز القوي والشحنة المعنوية فهي فرصتهم الوحيدة للحاق بمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.

وتابع المعلم بقوله علينا أن نقاتل من أجل إسعاد أبناء شعبنا والذي يتشوق لرؤية منتخب بلاد في أكبر تجمع عالمي في جنوب القارة السمراء.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني بأن لقاءات رواندا وزامبيا والجزائر حياة أو موت بالنسبة لنا والتركيز والرغبة في الفوز هم سلاحنا في المباريات الثلاث.

وعن الآداء في لقاء رواندا الأخير والذي لم ينل إعجاب الجماهير والنقاد في مصر قال لانفكر في الآداء بقدر انهاء المباراة بالفوز وهو ما تحقق.



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر