اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, July 6, 2009

اللفة السحرية وسر الهدف الأول

اللفة السحرية وسر الهدف الأول



أخرج محمد أبوتريكة لفة بيضاء كانت موجودة مرمى الحارس الرواندي قبل ثواني من إحراز الهدف الأول الذي جاء أحرزه أبوتريكة نفسه في الدقيقة 66 من لقاء مصر ورواندا على ملعب الكلية الحربية.

وبعد سلسلة من الهجمات الضائعة وبعد سوء حظ غريب لهجمات منتخب مصر أمام الحارس الرواندي جون كلود ديتروس، توجه أبوتريكة لداخل المرمى وأخرج لفة بيضاء تضم قفاز إضافى على ما يبدو للحارس الرواندى، غير ان الحارس قام بإرجاعه لمكانه وبعدها مباشرة يسجل أبوتريكة هدف مصر الأول والذي فك به شفرة الروانديين.

وتكرر نفس الشئ قبل ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني حيث توجه أبوتريكة إلى داخل المرمى وأخرج اللفة البيضاء من داخل المرمى دون أن يراه الحارس هذه المرة وبعدها بدقيقة يحرز حسني عبدربه هدف مصر الثاني.

الطريف أنه وفي الحالة الأولى كاد الحارس أن يشتبك مع ابوتريكة فيما تعمد لاعبو مصر السجود داخل المرمى بعد هدف عبدربه الثاني وأبوتريكة الثالث حيث اشتبه لاعبو مصر في قيام حارس رواندا بأعمال السحر.

يذكر أن منتخب مصر فاز على نظيره الرواندي بثلاثة أهداف نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني بتوقيع أبوتريكة هدفين وحسني عبدربه هدف من ضربة جزاء.



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.moftahy.net

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر