اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, September 3, 2008

شحاتة يجدد دماء المنتخب .. وينقل التدريبات إلي« بترو سبورت»

شحاتة يجدد دماء المنتخب .. وينقل التدريبات إلي« بترو سبورت»

كتب محيي وردة ٣/٩/٢٠٠٨
شحاتة

بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني سياسة تجديد الدماء التي بدأها عقب مباراة الأرجنتين، حيث يفكر في منح بعض اللاعبين الجدد الذين شملهم معسكر الفريق الفرصة عقب مباراة الكونغو المقبلة التي تشهد الاعتماد علي الحرس القديم بسبب ضيق الوقت.

وكانت مباراة السودان الودية قد عجلت باتخاذ قرار الاستبعاد لعدد من اللاعبين علي مراحل، ضمت الأولي محمد عبدالمنصف وشادي محمد وسيد معوض، وتتجه النية لدي الجهاز لضم المزيد من اللاعبين الجدد علي حساب عدد من اللاعبين الأساسيين في المرحلة السابقة بعد أن وضح انخفاض المستوي، وتعد مباراة الكونغو الفرصة الأخيرة لعدد من اللاعبين البارزين.

يأتي هذا في الوقت الذي تضاءلت فيه فرص محمد عبدالمنصف في العودة إلي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما وضح أن اللاعب يعاني من مشكلة أساسية لا علاقة لها بإعداده الفني والبدني.

من ناحية أخري، اضطر الجهاز الفني إلي تعديل برنامج إعداده ونقل التدريبات إلي ملعب بتروسبورت، بعد تلقيه تأكيداً من الاتحاد الكونغولي بإقامة المباراة علي ملعب مارتينز بعد تغطيته بالنجيل الصناعي.

ويتدرب الفريق اليوم علي ملعب بتروسبورت بعد أن أدي أول تدريباته أمس بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وشهد المران اكتمال الصفوف بوصول كل المحترفين.

www.ahlawia.com

www.moftahy.net

وفي الوقت نفسه، نبه الجهاز الفني اللاعبين بضرورة اصطحاب أحذية المطر تحسباً لسقوط الأمطار، حيث يبدأ موسم المطر في الكونغو منتصف سبتمبر، وتغادر في الحادية عشرة من مساء اليوم بعثة المنتخب برئاسة سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة إلي مدينة كينشاسا لملاقاة الكونغو يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من تصفيات المرحلة الأولي المؤهلة إلي كأس العالم، وتهبط البعثة في طريقها إلي الكونغو مرتين الأولي في السودان لمدة ٤٥ دقيقة، والثانية في كينيا لمدة ساعتين ونصف.

ويأتي سفر الفريق بعد أن تعذر استخدام طائرة خاصة لنقل الفريق وفقاً لمخطط رئيس الاتحاد للسماح بتواجد أعداد من الجماهير لمؤازرة الفريق.

علي صعيد آخر، استقر الجهاز علي العودة إلي طريقة ٣/٤/١/٢ مع الاعتماد علي هاني سعيد في مركز الليبرو ومحمد أبوتريكة في مركز صانع الألعاب، وينوي الجهاز عقد جلسات منفردة مع اللاعبين خلال الأيام المقبلة لتأهيلهم نفسياً، خصوصاً أن الظروف قد تجبر الجهاز علي التضحية ببعض العناصر الأساسية في لقاء الكونغو.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر