اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, September 28, 2008

منتخب مصر للشباب يواجه زامبيا في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا

منتخب مصر للشباب يواجه زامبيا في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا


ملخص يلتقي منتخب مصر للشباب الأحد باستاد الإسكندرية مع ضيفه منتخب زامبيا في مباراة الذهاب للدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب




القاهرة (رويترز) - يلتقي منتخب مصر للشباب الأحد باستاد الإسكندرية مع ضيفه منتخب زامبيا في مباراة الذهاب للدور الأخير من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب والتي تقام في رواندا مطلع العام المقبل.

قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إن فريقه في حالة بدنية وفنية عالية وجاهز تماما للمباراة.

وأضاف رمزي لرويترز اليوم السبت "نسعى لتحقيق فوز مريح بعدد وافر من الأهداف لضمان التأهل قبل لقاء العودة بالعاصمة لوساكا بعد أسبوعين."

وأشار رمزي إلى أن منتخب بلاده سيعتمد في المباراة على الضغط الهجومي والانتشار الجيد داخل الملعب وعدم إتاحة الفرصة للمنافس للقيام بهجمات مرتدة.

وأكد رمزي إن الجهاز الفني لمصر شاهد تسجيلا لمباراة زامبيا مع مدغشقر في الجولة الماضية ووقف على قوة الفريق الضيف الذي يتميز لاعبوه باللياقة البدنية العالية والسرعة التي تمنحهم الوصول للمرمى بصورة متكررة وجيدة.


www.ahlawia.com

وقال المدرب العام للمنتخب المصري إن الوصول إلى نهائيات كأس الأمم برواندا والمشاركة في النهائيات الإفريقية مهم للغاية حيث يتم الاحتكاك بفرق ذات مستويات عالية على طريق إعداد المنتخب لكأس العالم للشباب.

ويتأهل الفائز من زامبيا ومصر إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب والتي ستقام في رواندا في الفترة من 18 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

وتتأهل المنتخبات الأربعة الأوائل من كأس أمم أفريقيا إلى نهائيات كأس العالم للشباب 2009 .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر