اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, September 29, 2008

منتخب الشباب يتعثر بالتعادل مع زامبيا

منتخب الشباب يتعثر بالتعادل مع زامبيا
  الأثنين، 29 سبتمبر 2008 - 00:11
 بقلم : شريف عبد القادر











 
لقطة أرشيفية لمباراة بين منتخبي مصر وزامبيا

تعثر المنتخب المصري للشباب في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد تعادله مع ضيفه زامبيا 3-3 في مباراة الذهاب من المرحلة الأخيرة للتصفيات يوم الأحد.

وبهذه النتيجة يحتاج المنتخب المصري للفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 3-3 للتأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وتعثر كثيرا المنتخب المصري في الشوط الأول لينتهي بتقدم الضيوف 3-2 قبل أن يسيطر على الشوط الثاني ولكنه فشل في تحقيق الفوز.

وتقدم روجيه كولا لزامبيا في الدقيقة 14 من ركلة حرة سددها ومرت من تحت يد علي لطفي حارس مرمى المنتخب المصري.

وتعادل لمنتخب مصر أحمد فتحي بعد دقيقة واحدة عندما تسلم كرة بينية وراوغ وليام شيبالي حارس زامبيا وأودع الكرة في المرمى.

وأعاد فوايو تيمبو التقدم لزامبيا من خطأ لحارس مرمى مصر الذي فقد الكرة لصالح مهاجم زامبيا ولم يتوان الأخير عن تسجيل الهدف الثاني.

وكرر حسام عرفات التعادل لمصر في الدقيقة 35 من تمريرة عرضية من الجبهة اليسرى استلمها عرفات بعد مراوغة لمدافع زامبيا وسدد في الزاوية اليمنى للحارس الزامبي.

وفشل المنتخب المصري في الحفاظ على التعادل حتى نهاية الشوط الأول عندما سجل تيمبو هدفه الثاني والثالث للضيوف في الدقيقة 45 من تسديدة على حدود منطقة جزاء مصر في الزاوية اليمنى للطفي.


www.ahlawia.com

ومع بداية الشوط الثاني كثفت مصر هجومها بحثا عن هدف التعادل وكاد المنتخب أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59 عندما تهيأت الكرة لعلي إبراهيم داخل منطقة جزاء زامبيا ولكنه سدد في القائم الأيسر للمرمي الزامبي وعادت لعرفات ولكنه سددها بعيدة عن المرمى.

وبعد دقيقة فقط تمكن أحمد مجدي من معادلة النتيجة لمصر بتسديدة بعيدة المدى أخطأها شيبالي لتسكن الزاوية اليمنى للمرمى الزامبي.

وحاول المنتخب المصري في الدقائق المتبقية البحث عن الفوز وأضاع أكثر من فرصة أبرزها لأحمد شكري في الدقيقة 80، ولكن انتهت بدون تغيير.


No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر