اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, September 20, 2008

منتخب الشباب يدخل معسكرا استعدادا للقاء زامبيا بالتصفيات الإفريقية

منتخب الشباب يدخل معسكرا استعدادا للقاء زامبيا بالتصفيات الإفريقية

ملخص يدخل منتخب مصر للشباب الاحد معسكرا بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية في اطار استعداده الاخير لمواجهة زامبيا في الدور الثالث والاخير للتصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية.

القاهرة (رويترز) - يدخل منتخب مصر للشباب الاحد معسكرا بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية في اطار استعداده الاخير لمواجهة زامبيا في الدور الثالث والاخير للتصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية.

قال جمال العقاد المدير الاداري للمنتخب ان التشيكي ميروسلاف سكوب يسعى من خلال معسكر الاسكندرية الى تدارك السلبيات التي حدثت في مباريات الفريق بالدورة الودية التي اقيمت بالسعودية واختتمت مساء الخميس.

واضاف العقاد لرويترز السبت "سيستمر المعسكر حتى موعد المباراة الحاسمة بالاسكندرية مع زامبيا يوم 28 سبتمير الجاري."

واشار العقاد الى ان المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب المصري بمدينة الدمام بالسعودية كانت تجارب مفيدة للغاية وضعت ايدي الجهاز الفني على افضل العناصر والتي سيتم الدفع بها امام زامبيا.

www.ahlawia.com

وتعادل منتخب مصر مع سوريا في الدورة الودية بهدف لكل منهما ثم خسر امام نظيره الاردني 2-صفر قبل ان يصحح اوضاعه ويفوز على المنتخب السعودي للشباب بهدفين نظيفين في المباراة الثالثة والاخيرة.

ويسعى منتخب مصر الى تخطي زامبيا عن طريق تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب تساعده على التأهل لنهائيات الامم الافريقية قبل ان تقام مباراة العودة يوم 12 اكتوبر بزامبيا.

ويتأهل الفائز من زامبيا ومصر الى نهائيات كأس الامم الافريقية للشباب والتي ستقام في رواندا في الفترة من 18 يناير وحتى 11 فبراير المقبل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر