اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, September 8, 2008

زاهر : مكافآت كبيرة في انتظار لاعبي منتخب مصر

زاهر : مكافآت كبيرة في انتظار لاعبي منتخب مصر

ملخص قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري إن مكافات كبيرة تنتظر أفراد المنتخب الوطني فور عودتهم الى القاهرة عقب الفوز على الكونجو الديمقراطية

القاهرة (رويترز) - قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري إن مكافات كبيرة تنتظر أفراد المنتخب الوطني فور عودتهم الى القاهرة عقب الفوز على الكونجو الديمقراطية وتصدر مجموعتهم في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

واضاف زاهر في اتصال هاتفي مع رويترز من كينشاسا صباح الاثنين "رجال الاعمال وعدوا بمكافات كبيرة للاعبين وهم يستحقون هذه المكافات بعد ان اكدوا انهم على قدر المسؤولية" .

وتابع زاهر "المكافاة التي تلقيناها جاءت من اللاعبين بالتأهل للدور الاخير للتصفيات بالفوز المستحق على الكونجو" .

وفاز منتخب مصر الاحد على الكونجو الديمقراطية في عقر دارها بهدف نظيف احرزه محمد أبو تريكة بعد مرور نصف ساعة من انطلاق المباراة.

واشار زاهر الى ان لاعبي منتخب مصر استعادوا روح غانا واداءهم الجيد الذي كانوا عليه في كأس الامم الافريقية 2008 في فبراير الماضي.

وتعود بعثة منتخب مصر الى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء.

واضاف زاهر "امامنا الان مرحلة اهم نسعى خلالها للوصول الى الحلم الاكبر بالتأهل لكأس العالم" .

وقال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر ان المواجهة مع الكونجو كانت صعبة للغاية في ظل جمهور متحمس لفريقه.

واضاف غريب "خبرة لاعبينا المحترفين منحت المنتخب التفوق والتغلب على كل الظروف المعاكسة" ..وتابع "كان امامنا اكثر من هدف وفي المقدمة تصدر المجموعة واستعادة الثقة التي اهتزت قليلا بعد هزيمتنا من السودان".

وخسر منتخب مصر امام السودان في مباراة ودية الشهر الماضي باربعة اهداف دون رد. واكد غريب ان المنتخب كانت لدية فرصة التعادل لكنه اصر على تحقيق الفوز لحساسية المباراة وحسم التأهل من كينشاسا دون انتظار اي حسابات معقدة.

ورفع منتخب مصر رصيده الى 12 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن منتخبي الكونجو الديمقراطية ومالاوي صاحبي المركزين الثاني والثالث واللذين يلتقيان سويا في الجولة الاخيرة من التصفيات بينما يلتقي منتخب مصر مع جيبوتي بالقاهرة.

وتقام مباريات الجولة الاخيرة للتصفيات في العاشر من اكتوبر تشرين الاول المقبل.

واشار المدرب العام لمنتخب مصر الى ان الجهاز الفني سيبدأ على الفور وضع خطة استعداده لخوض مباريات الدور الثالث للتصفيات قبل ان تجرى قرعتها.

ومن المقرر ان تجرى قرعة مباريات الدور الثالث للتصفيات يوم 22 نوفمبر المقبل.

www.ahlawia.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر