اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, April 28, 2010

تصنيف الفيفا للمنتخبات لشهر ابريل : مصر تتقدم على لائحة ترتيب الفيفا والجزائر تتراجع أربع مراكز

تصنيف الفيفا للمنتخبات لشهر ابريل : مصر تتقدم على لائحة ترتيب الفيفا والجزائر تتراجع أربع مراكز


مصر بطلة افريقيا
إحتل المنتخب المصري المركز الثالث عشر في تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لشهر إبريل الجاري ليواصل بذلك صدارته للمنتخبات الإفريقية والعربية.

وحسبما أشار الموقع الرسمى للفيفا فإن المنتخب المصري تقدم مركزاً عن الشهر الماضى, ليحتل المركز الثالث عشر, ومن ثم يتصدر قائمة المنتخبات العربية والإفريقية.

ووفقاً لتصنيف الفيفا فإن أبطال القارة السمراء تفوقوا على المنتخبات التى صعدت إلى المونديال الأسمر فى جنوب إفريقيا, وجاءت الجزائر في المركز الـ 31 وتراجعت بذلك أربع مراكز عن الشهر الماضى والتى إحتلت فيه المركز رقم 27.
وجاءت الكاميرون فى المركز الثاني على الصعيد الإفريقي بعد مصر وذلك فى المركز 19, ومن بعدها نيجيريا 20 فى المركز الثالث, ثم بعد ذلك ساحل العاج فى المركز الثالث على صعيد القارة الإفريقية والمركز 27عالمياً, ومن ثم الجزائر فى المركز الخامس على صعيد الأفارقة والـ 31على الترتيب العالمي.

وعلى الصعيد العربي تصدرت الفراعنه الترتيب أيضاً فجاءت في المركو 13 فيما إحتل الجزائر المركز الثاني على الصعيد العربي والـ 31عالمياً, ثم بعد ذلك تونس فى المركز الثالث عريباً والـ 55 عالمياً, ومن بعدها جاءت السعودية فى المركز الرابع على صعيد العرب والمركز 66على العالم.

وعلى الصعيد العالمي إحتلت البرازيل صدراة الترتيب من أسبانيا الذى جاءت في المركز الثاني , وخطفت البرتغال المركز الثالث من هولندا الذى تصدرته في الشهر الماضى.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

1 comment:

Anonymous said...

اكبر شبكة عربية ترفيهية اخبارية على الانترنت

اكبر شبكة مراسلين و محررين و محلللين

www.egypt4fun.com

المواقع الرياضية

www.egyonair.com

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر