اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, April 23, 2010

سمير زاهر : يجب أن ننهى الخلاف المصري الجزائري الآن والإعتذار مرفوض

سمير زاهر : يجب أن ننهى الخلاف المصري الجزائري الآن والإعتذار مرفوض

سمير زاهر و روراوه
أكد سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم على أنه ينبغى أن نضع حداً للخلاف بين الإتحاديين المصري والجزائري والتى نشبت على خلفية المباريات التى جمعت الفريق فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وحسمت الجزائر بطاقتها.

وشدد زاهر فى التصريحات التى أدلي بها لشبكة CNN والتى أكد لها أن الوضع مازال كما هو بين الجانبين مشيراً إلى وجود مساعى للصلح من جانب المسئوليين العرب لاسيما الأمير سلطان بن فهد رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم.

وأضاف زاهر أن العلاقة بين الإتحاديين المصري والجزائري أكبر من مباراة كرة قدم إنتهت بفوز أحد الفريقين على حساب الآخر, مؤكداً أنه يأمل أن ينتهى هذ الجدل فى أقرب وقت.

ونفى الرجل الأول فى الإتحاد المصري لكرة القدم أن تكون مساعيه للصلح مع الجزائر خوفاً من توقيع عقوبة من جانب الفيفا على الإتحاد المصري مؤكداً أنه لا صحة لهذا الكلام مشدداً على أن الإتحاد المصري سيوقع عليه عقوبة دولية ولا مناص من ذلك.

وصعد زاهر لهجته عندما وجه له سؤال حول صحة إعتذاره للجانب الجزائري وأكد أنه لا سبيل للإعتذار من جانب واحد لأنه إذا كان قد حدث إعتداء من جانب بعض الجماهير المصرية تجاه حافلة المنتخب الجزائري فإن الأمر ذاته قد حدث بعد إعتداء بعض الجماهير الجزائرية تجاه المنتخب المصري.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر