اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, April 6, 2010

شحاته: انتصاري على سعدان بالأربعة ردّ اعتبار وليس انتقاماً

شحاته: انتصاري على سعدان بالأربعة ردّ اعتبار وليس انتقاماً
المصدر : العربية نت

أكد المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاته أنه لم يكن يفكر في الانتقام من المنتخب الجزائري ومديره الفني رابح سعدان والذي تسبب في إضاعة حلمه في الصعود بالمنتخب المصري لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.
وقال شحاته لـ"العربية.نت": أنني فكرت فقط في رد الاعتبار للكرة المصرية ولشخصه بعد الهزيمة في أم درمان، معتبراً الفوز على الجزائر برباعية نظيفة في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة أفضل رد اعتبار لي كمدير فني لمنتخب مصر.

وأوضح "المعلم" أن الفوز بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي لم يعوض عدم صعودنا لكأس العالم، والمنتخبان المصري والجزائري هما عربيان في النهاية وشرف للكرة العربية أن يمثلها أي من المنتخبين في المونديال، لكن المشاكل التي صاحبت لقاء السودان الفاصل واعتداءات جماهير الجزائر على الجماهير المصرية بعد المباراة زاد درجة الاحتقان بين البلدين، لكن اعتقد أن الأمور الأن أصبحت أكثر هدوءاً لأننا في النهاية رياضيين ونتنافس معاً بشرف والأفضل هو من يفوز، ولم يخف شحاته خوفه على نجوم منتخبه في لقاء الجزائر بأنجولا، لكن خبرة لاعبيه وثقتهم بأنفسهم أنقذتهم من عنف نجوم المنتخب الجزائري الذين أغضبهم التفوق الفني والبدني لنجومنا في هذه المباراة".

كلمة السر

وأوضح شحاته أن كلمة السر في انتصاراته هي حفيده حسن نجل ابنه الإعلامي كريم حسن شحاته، قائلاً إنه كان حريصاً علي الاتصال بحفيده قبل كل لقاء من لقاءات البطولة الأخيرة ليستمع منه لعبارة "إن شاء الله هاتكسب يا جدو"، مؤكداً انه كان يتفاءل كثيراً بهذه العبارة.

منشطات غالي

وحول مشكلة منشطات نجم المنتخب المصري ونادي النصر السعودي حسام غالي قال شحاته "من المستحيل أن يكون غالي خدعني وتناول منشطات لأن هناك ثقة متبادلة بيني وبين كل نجوم المنتخب المصري وغالي من بينهم وأخلاق حسام تمنعه من ارتكاب هذا الفعل واعتقد أن ما حدث خطأ غير مقصود.

الإحلال والتجديد

وأكد "المعلم" أنه من الضروري البدء في مرحلة الإحلال والتجديد للمنتخب المصري بعد أن ارتفع متوسط أعمار النجوم، وهذه المرحلة تبدأ مع مباراة الكويت الودية يوم 22 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، موضحاً أنه خلال هذه الفترة سوف يعكف على متابعة اللاعبين في اندية الدوري المصري لاختيار من يمثل المنتخب المصري في المرحلة المقبلة.

وأضاف المدير الفني لـ"الفراعنة" أن مباراة الكويت الوديه تأتي في إطار الاستعداد لمباراة جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة 2012، حيث يفضل الجهاز خوض أكثر من مباراة استعداداً لهذا اللقاء، مؤكداً أن هناك قواماً أساسياً للمنتخب لن يتم الاستغناء عنه".

تجديد العقد

وبشأن تجديد عقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، قال "إنه لم يفرض شروطاً من أي نوع على المسؤولين في الاتحاد المصري، ولم تكن له مطالب مادية مبالغ فيها، بل إن المسؤولين عن الاتحاد المصري هم من قاموا بزيادة راتبه حتى يتناسب مع حجم الإنجازات التي حققها مع منتخب بلاده.

العرض النيجيري

وفي ما يتعلق بعرض الاتحاد النيجيري الذي كان يسعي للتعاقد معه لتدريب "النسور الخضراء" في المونديال المقبل، قال شحاته إنه انتظر وصول العرض النيجيري رسمياً لكنه لم يصل وكان الأمر مجرد كلام شفوي، ولم يحدث أن منعني الاتحاد المصري من قبول هذه المهمة، لكن المسؤولين في الاتحاد النيجيري لم يكونوا جادين في الأمر.










No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر