اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, April 16, 2010

بالفيديو .. شحاتة: اتحاد الكرة أخبرني باقالتي حال الهزيمة من الكاميرون في 2005

بالفيديو .. شحاتة: اتحاد الكرة أخبرني باقالتي حال الهزيمة من الكاميرون في 2005



كشف حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن بعض مسؤولي اتحاد الكرة أخبروه باتخاذ قرارا باقالته في حال خسر منتخب مصر من الكاميرون في أخر مبارياته في تصفيات كأس العالم 2006 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال شحاتة في تصريحات لبرنامج "مصر والمعلم" على قناة الحياة "اتحاد الكرة وقتها لم يكن مقتنعا بامكاناتي ولم يقف بجواري بشكل جيد، وأعضاؤه كانوا دائما يرددون بأنني مدرب مؤقت، وأنهم ليسوا مسؤولين عن التعاقد معي وأن مجلس عصام عبد المنعم هو من أتى بي".

وأضاف شحاتة "كان هناك تربص كبير بي وكانوا يرغبوا في اقالتي، وأحد أعضاء المجلس أخبرني أنهم سيقوموا باقالتي في حال خسرت مصر أمام الكاميرون في ياوندي في أخر مبارياتنا في تصفيات كأس العالم، رغم أننا كنا ودعنا التصفيات مبكرا".

وأشار شحاتة أن التعادل مع الكاميرون أبقاه على رأس الجهاز الفني للمنتخب على عكس رغبة بعض مسؤولي اتحاد الكرة مضيفا "لولا ركلة الجزاء التي ضاعت للكاميرون في الدقائق الأخيرة ما كنت سأبقى مع المنتخب منذ 2005، فالله سبحانه وتعالى وقف بجواري وقتها وليس الشيوخ كما يدعي البعض".

شبح جوزيه

من ناحية أخرى أكد شحاتة أنه رغم التعادل مع الكاميرون الا أن بعض مسؤولي اتحاد الكرة أيضا خططوا للاطاحة به عقب الهزيمة في مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا وتونس في نهاية عام 2005، وقبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية 2006 في مصر بأيام قليلة.

وكشف شحاتة أن بعض مسؤولي الاتحاد تحدثوا مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وقتها لتولي قيادة المنتخب في نهائيات كأس الأمم 2006 بدلا منه بجانب تدريبه للأهلي الا أن رفض الأخير جعله يستمر مع المنتخب ويحقق الانجازات المتتالية بالتتويج بكأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية.

ويذاع برنامج "مصر والمعلم" على قناة الحياة ويكشف خلاله شحاتة عن العديد من الأسرار عن رحلته مع منتخب مصر منذ تولى قيادته عام 2005 وحتى الأن


الجزء الأول من الحلقة الأولى من برنامج "مصر والمعلم"


انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك




No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر