اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, April 14, 2010

تحت عنوان "هلاك الكرة الإفريقية" .. رينارد يجد في تقليد "الفراعنة" ضالة منتخبات القارة

تحت عنوان "هلاك الكرة الإفريقية" .. رينارد يجد في تقليد "الفراعنة" ضالة منتخبات القارة


رينارد يتمنى أن تقلد المنتخبات الإفريقية الفراعنة

توقع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الزامبي والحالي لأنجولا هلاك الكرة الإفريقية إذا لم تحتذ حذو المنتخب المصري الذي توج بلقب كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية.

ونصح رينارد في مقال نشرته صحيفة "صن نيوز" الإنجليزية تحت عنوان "هلاك الكرة الإفريقية" منتخبات القارة السمراء بضرورة تقليد الفراعنة الذين إحتكروا لقب البطولة الإفريقية على الرغم من فشلهم في التأهل إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأضاف: "على الرغم من فشل المنتخب المصري في التأهل إلى المونديال العالمي إلا أنه إحتفظ بمدربه حسن شحاته, وبهذه الثقة والروح العالية تمكنوا من الفوز بأمم إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي".

وتابع: "المنتخب المصري يعتبر نموذجاً رائعاً للكرة الإفريقية ولابد أن نحتذي به, وإذا تساءل البعض لماذا؟ اعتقد أنه سيكون بسبب مدربهم والإستقرار الذي يتمتع به الفريق".

وأختتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلاً: "في بعض البلدان الإفريقية تقوم على الفور بإقالة مدربيها عندما تفشل في التأهل إلى كأس العالم، ولكن مصر منحت شحاتة الثقة مجدداً وتركته في منصبه ليغير مجريات الأمور في شهور قليلة ويحول الفشل المونديالي إلى نصر إفريقي عظيم".

الجدير بالذكر أن رينارد قاد منتخب زامبيا إلى التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في أنجولا في يناير الماضي، قبل أن يستقيل ويتم تعيينه مدرباً لمنتخب أنجولا خلفاً للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك




No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر