اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, June 11, 2012

السفارة البريطانية تحتفل بالمنتخب الأوليمبى المصرى


جانب من الاحتفال  
جانب من الاحتفال

احتفلت السفارة البريطانية بالقاهرة بالمنتخب الأوليمبى بقيادة هانى رمزى، بإقامة يوم رياضى وشهد مباراة كرة قدم بين لاعبى الفراعنة وفريق للأطفال الناشئين الذين دعتهم السفارة والمجلس الثقافى البريطانى للمشاركة بالحدث، بالإضافة إلى مباراة بين موظفى السفارة والفريق الأوليمبى.

من جانبه، أكد هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أن أفعال علاء عبد العزيز المدير الإدارى للمنتخب لا تستدعى استبعاده، وذلك بعدما اتهم بمخالفات مالية مثل ضم اسم أحد الإداريين إلى قائمة بعثة الأوليمبى خلال سفرها للسعودية وتحميل نفقاته على ميزانية المنتخب.

وقال رمزى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش اليوم الرياضى الذى أقامته السفارة البريطانية للترحيب بأعضاء الفريق المصرى، إن المنتخب بحاجة إلى الاستقرار حيث لم يتبق سوى شهر وأسبوعين على بدء البطولة، قائلا: "لا نحتاج لأى هزة فى المنتخب الآن"، خاصة وأن الفترة الماضية كان بها الكثير من المشاكل.

من جانبه قال سفير بريطانيا بالقاهرة جيمس وات، إن بلاده تستعد بكامل جهودها من أجل استضافة أولمبياد 2012، وتسعى من أجل تسريع الإجراءات الإدارية الخاصة بتأشيرات الفرق المشاركة، مؤكدا أن هناك استعدادات على كافة المستويات وهناك تفهم لدى اللجنة المنظمة للحدث، إن هناك لاعبين سيكونوا صائمين لذلك اهتمت بالوجبات وتوقيتات الصلاة والكثير مما يتعلق بالبعثات المسلمة المشاركة فى البطولة.

وحول مدى تأثر الفريق بالأوضاع التى تمر بها مصر، أوضح رمزى أن المنتخب الأوليمبى لم يحظ بتكريم رسمى حتى الآن نظرا للظروف الحالية، مضيفا أنه لو كانت الأوضاع طبيعية كان سيحظى المنتخب بترحيب أكثر.

وأشار رمزى إلى أن تركيز المصريين ينصب على الانتخابات الرئاسية وقبلها البرلمانية، قائلا: "ونحن نحاول التركيز فى عملنا بشكل كبير، ولكن هناك أحداث تفرض نفسها بالطبع على الجميع مثل الانتخابات الرئاسية".

وقال المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى إنه يحاول العمل مع الفريق بأكمله من أجل التركيز فى البطولة المقبلة، وأوضح أنهم قد يتجهون لمعسكر تدريبى فى جنوب فرنسا بعد العودة من السعودية من أجل الابتعاد عن أجواء التوتر فى مصر.

وحول باقى الاستعدادات الخاصة بالفريق أوضح رمزى أن أحد الشيوخ سيأتى من دار الإفتاء للحديث مع اللاعبين حول صيامهم فى رمضان، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى مشكلة فى صوم اللاعبين إذا أرادوا ذلك فالقرار يعود إليهم، ووفقا لحرياتهم الشخصية، مضيفا "بالعكس أنا أرى أن الصيام سيعطى اللاعبين دافعا من أجل تحقيق أهدافهم".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر