اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, June 1, 2012

فتح الله وزيدان يقودان الفراعنة للفوز على موزمبيق بهدفين نظيفين في اول طريق الوصول لكأس العالم


فيديو .. فتح الله وزيدان يقودان الفراعنة للفوز على موزمبيق بهدفين نظيفين في اول طريق الوصول لمونديال البرازيل
 قاد مدافع المنتخب المصري ونادي الزمالك محمود فتح الله والمهاجم محمد زيدان منتخب الفراعنة لتحقيق فوز غالي على نظيره
الموزمبيقي بهدفين نظيفين أحرزهما في مطلع الشوط الثاني.

وكان المدافع الدولي محمود فتح الله ومحمد زيدان قد نجحا في احراز هدفي الفوز لمنتخب مصر على نظيره منتخب موزمبيق وحصد اول ثلاث نقاط في مشوار الوصول لمونديال البرازيل 2013.

بدأ اللقاء هادئاً من الفريقين مع سيطرة مصرية واستحواذ على حدود منطقة وسط الملعب رغم محاولات الفريق الضيف غلق المنطقة الخلفية.

 ويقود محمد صلاح مهاجم الفراعنة أولى هجمات المنتخب على مرمى منتخب موزمبيق، ويشكل بتحركاته ومراوغاته خطورة بعض الشىء لضرب التكتل الدفاعى.

ثم يمرر أبو تريكة كرة حريرية لمحمد صلاح وجها لوجه مع جواو رافائيل حارس الترسانة السابق والفريق الضيف ولكنه يفشل فى التعامل معها ويضع الكرة بغرابة شديدة في يد الحارس.

تزداد التمريرات القصيرة للاعبينا حول منطقة الجزاء والتى عابها البطء الشديد وعدم التنوع ثم ينتفض المنتخب عبر أبوتريكة  الذى قاد أكثر من هجمة لكنها تكسرت على أقدام المدافعين.

انحصرت المحاولات الموزمبيقية على الهجمات الخاطفة من نصف الملعب من جوميز ومارتينيو وزين الدين جونيور وموسينيا لكنها محاولات لم تتعد التمرير والرغبة في اختراق الدفاعات المصرية ولم تشكل خطورة على مرمى الحضرى الذى لم يختبر طوال الشوط.

 عاب المنتخب الإصرار على الاختراق من العمق وتباعد الخطوط مما سهل من مهمة الدفاع الموزمبيقي.

 وقبل النهاية بدقيقتين ومن هجمة سريعة خاطفة يقودها صلاح يمرر كرة أكثر من رائعة لعبدربه شبه المنفرد، ودون أي مضايقة ويفشل فى التهديف.

فيما جاء الشوط الثاني ليشهد انتفاضة مصرية قادها المدافع محمود فتح الله الذي نجح في احراز اول اهداف المنتخب قبل ان يعود المهاجم محمد زيدان الذي حل بديلا لجدو في تعزيز الهدف الثاني لتشهد المباراة بعد ذلك تفوق كبير للفراعنة الذي صالوا وجالوا في ملعب برج العرب.

وانحصر اللعب وسط الملعب في ظل سيطرة كاملة للفراعنة في اللقاء الاول الرسمي لهما تحت قيادة الامريكي بوب برادلي والتي انتهت بفوز المصريين بهدفين نظيفين وحصد ثلاث نقاط في مشوار البحث عن مقعد في مونديال البرازيل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر