اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, April 9, 2012

زكى عبد الفتاح: لن نرد على تجاوزات محمد شوقي‎


مطالبا الجميع بإحترام اسم منتخب مصر

 
محمد شوقي "مصر" - كاكا "البرازيل- كأس القارات
 
رفض زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأول الرد على ما أسماه تجاوز محمد شوقي لاعب وسط النادي الأهلي الذي وجه إنتقادات واسعة للجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي على خلفية إستبعاده من تشكيلة المنتخب قبل السفر إلى معسكر بدولة الإمارات العربية الشقيقة .

وأكد عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج " أول السطر" أن من حق أي لاعب أن يتحدث عن عدم إنضمامه لصفوف المنتخب الأول وإنتقاد الجهاز الفني حول هذا الأمر لكن القول بأن منتخب مصر لتأدية الواجب هو الأمر غير المقبول مطالبا الجميع بإحترام اسم منتخب مصر .

ومن ناحية أخرى أكد عبد الفتاح أن المعسكر المزمع إقامته بالإمارات يأتي لرؤية اللاعبين الذين لم ينضموا من قبل لصفوف المنتخب للوقوف على مستواهم في ظل رغبة المدير الفني بوب برادلي الوقوف على مستوى بعض اللاعبين للوصول إلى أفضل تشكيلة للمنتخب قبل خوض منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .
 


 وأكد عبد الفتاح أن معسكر المنتخب يتيح للمنتخب الوقوف على العناصرالجديدة بالفريق حيث سيخوض خلاله منتخب مصر ثلاث لقاءات أمام منتخبات نيجيريا وأنجولا والعراق أيام 12-14-17 على الترتيب .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر