اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, April 17, 2012

نتيجة نهائية : منتخب مصر يتعادل مع العراق فى تجربة مفيدة فى دبى

انتهت منذ قليل مباراة منتخب مصر و منتخب العراق و التى اقيمت على استاد الشباب فى دبى بالامارات العربية المتحدة فى تجربة ودية مفيدة شهدت سيطرة كبيرة من المنتخب المصرى خاصة خلال الشوط الأول و آخر 20 دقيقة من الشوط الثانى 
وضح الانسجام على عناصر المنتخب المصرى و تألق الحضرى فى صد عدة هجمات و ادى غالى دوره المطلوب فى موقعه الجديد كجوكر فى دفاع و وسط المنتخب المصرى حسب ظروف اللعب و تريكة فى بناء الهجمات لزملائه خاصة جدو و   تمساح و ضاعت عدة فرص منهم بغرابة
و هكذا
خرج المنتخبان المصري والعراقي "حبايب" خلال لقائهما الودي الذي اقيم مساء الثلاثاء بالإمارات والذي انتهي بالتعادل السلبي.
وجاء اللقاء في اطار استعدادات الفريقين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.
الشوط الاول
جاء الشوط الاول بين الفريقين حذر بطريقة جعلت المباراة تبدو وكأنها رسمية حيث وضح ان الفريقين يرفضان المخاطرة في الهجوم.
وكان اكبر دليل علي ذلك ان اللقاء لم يشهد اي فرص خطيرة الا بعد مرور 20 دقيقة وبالتحديد في الدقيقة 21 عندما سدد يونس محمود مهاجم العراق تصويبة قريبة مرت بجوار قائم الحضري.
رد المنتخب المصري جاء في الدقيقة 28 عندما انفرد جدو تماما بالمرمى ولكنه اطاح بالكرة فوق المرمى بغرابة شديدة.
بعد هاتين الفرصتين، عاد الهدوء ليتحكم في احداث المباراة ولم تزد محاولات الفريقين عن التسديد من خارج منطقة الجزاء او ارسال الكرات العرضية التي لم تكن لتهدد مرمى اي حارس لينتهي الشوط علي التعادل السلبي.
الشوط الثاني
الشوط الثاني لم يأت بجديد عن سابقه، فأسلوب الفريقين استمر علي نفس المنوال وان استحوذ المنتخب المصري علي السيطرة في الـ20 دقيقة الاولى من هذا الشوط.
بمرور الدقائق، وضح التأثر البدني للاعبي المنتخب المصري الامر الذي استفاد منه المنتخب العراقي في العشر دقائق الاخيرة والتي تمكن خلالها من الانفراد بمرمى عصام الحضري مرتين عن طريق البديل سعد عبد الامين ولكن الاخير سدد مرتين في جسد الحضري.
حاول المنتخب المصري الانتفاض في الثواني الاخيرة ولكن جهود البدلاء لم تسعفه لاحداث اي تغيير في الاداء لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 
 
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر