اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, April 15, 2012

نتيجة نهائية : منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثلاثية جدو و متعب

انتهت منذ قليل مباراة منتخب مصر و منتخب موريتانيا و التى اقيمت فى ملعب اهلى دبى بالامارات و ذلك بثلاثية نظيفة كان من الممكن ان تتضاعف لو احتسب الحكم الاماراتى كل ضربات الجزاء الغير محتسبة و التسللات الخاطئة المحتسبة على منتخب مصر و التى حرمت فريقنا من العديد من الهجمات و ذلك بالاضافة لرعونة المهاجمين الشديدة امام المرمى على مدى الشوطين 

بدلاء المنتخب المصرى يهزموا موريتانيا بثلاثية فى نزهة كروية

بدلاء المنتخب المصرى يهزموا موريتانيا بثلاثية فى نزهة كروية

حقق المنتخب المصرى الأول لكرة القدم فوزاً سهلاً على نظيره الموريتانى بثلاثة أهداف دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم بثانى المبارايات الودية التى يخوضها الفريق بمعسكره بالإمارات .
وبدأ الفريق بتشكيل مكون من : شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأحمد المحمدى ومحمد نجيب وأحمد دويدار ومحمد ناصف فى خط الدفاع وعاشور التقى وإبراهيم صلاح ووليد سليمان وأحمد حسن فى خط الوسط ومحمد ناجى "جدو" وعماد متعب فى خط الهجوم .
ونجح منتخب مصر فى انهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة أحرزها جدو (هدفين) وعماد متعب هدف من ركلة جزاء .
بدأت المباراة سريعة من جانب منتخب مصر دون ترجمة حقيقة للإستحواذ حتى جاءت الدقيقة 25 كان الموعد مع الهدف الأول للفراعنة بضربة رأس قوية من محمد ناجى جدو الذى استقبل كرة نموذجية من الظهير الأيسر محمد ناصف وضعها بسهولة داخل الشباب.
وفى الدقيقة 30 نجح جدو فى احراز الهدف الثانى بعد خطأ غريب من حارس المرمى الذى فشل فى استقبال كرة سهلة من ضربة حرة لعبها أحمد حسن عرضية ليجدها جدو أمامه يسددها مباشرة داخل المرمى.
و فى الدقيقة 39 قاد عاشور التقى هجمه منظمة وصلت لمحمد ناجى جدو داخل منطقة الجزاء تعرض للعرقلة من شيخ فارجو مدافع المنتخب الموريتانى تصدى لها عماد متعب وسجل الهدف الثالث لمنتخب مصر .
وفى الشوط الثانى ورغم التغييرات الكثيرة التى كان الهدف منها تجربة جميع اللاعبين ونزول أحمد حسن مكى وأحمد خيرى ومحمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر وأحمد تمساح إلا أن الفريق لم ينجح فى تسجيل أى أهداف رغم سيطرته التامة على مجريات اللعب لينتهى اللقاء بفوز الفريق المصرى بثلاثة أهداف دون رد .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر